VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

المشروب العجيب يشرب على الريق وقبل النوم ويخلصك من الكرش والأرداف بسرعة













إذا كنت تبحث عن أفضل وأسهل وصفات الرجيم فتعتبر هذه الوصفة من أفضلها حيث أنها تساعد في إنقاص وزنك لأزيد من 20 كيلو في فترة قصيرة دون الحاجة لتمارين رياضية شاقة وكذلك دون حرمان من أطعمة معينة فترة تطبيق هذه الوصفة فمحتويات هذا المشروب كفيلة بتنشيط الهضم في جسدك وتحسين الصحة وتخسيس الوزن فهو أشبه ما يكون بعصير سحري يحرق لك شحوم الكرش والأرداف


سنضع لكم بعض الفوائد للعناصر التي يحتويها المشروب العجيب للتخلص من الوزن : 

العسل : يعتبر العسل من المواد الغنية عن التعريف ففوائده كثيرة جداً وعلى سبيل الذكر لا الحصر نذكر منها
يعمل العسل على علاج التهاب المفاصل ، والتهابات القولون ، 
وألم الأسنان ، وارتفاع الكولسترول ، والزكام ، وفقدان الشعر
وكذلك فإن العسل يعمل على علاج عسر الهضم وهو سبب تواجده في وصفات الرجيم
فإن تناول ملعقة عسل مع رشة قرفة قبل تناول الطعام ، يمنع ارتفاع نسبة حموضة المعدة ويقي من الإصابة بالحرقة

مبشور الليمون : لقشر الليمون دور هام في مقاومة السرطان 
وينظم قشر الليمون دقات القلب ويجنبه الجلطات الفجائية يحمل قشر الليمون في مكوناته 
فائدة هامة لنظافة وقوة الأسنان والفم كما له دور بارز في فقدان الوزن 
وقد أفردنا موضوعاً خاصاً لفوائد قشر الليمون بإمكانك مراجعته من هنا 
الكركم : يحتوي الكركم على العديد من العناصر الغذائية الضرورية مثل: البروتين، الالياف الغذائية، النياسين، فيتامين C، فيتامين E، فيتامين K والعديد من المعادن مثل: الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، النحاس، الحديد، المغنيسيوم والزنك. ولربما بسبب كل هذه العوامل، غالبا ما يستخدم الكركم لعلاج كل هذه المشاكل الصحية والامراض.
ويساعد الكركم في إنقاص الوزن وحرق الدهون:
فقد أثبتت العديد من التجارب أن من فوائد الكركم أنه يساعد في التمثيل الغذائي للدهون ويساعد في خسارة الوزن وتنحيف البطن. فمسحوق الكركم يمكن أن يكون مفيدا جدا في الحفاظ على وزن الجسم المثالي.
حيث يتواجد عنصر في الكركم يساعد على تحفيز المرارة لزيادة تدفق وإفراز العصارة الصفراء في الجسم والتي لها الدور الأكبر في هضم الدهون وايضها. وهذا بدوره يحسن من عملية الهضم ويقلل من اعراض الانتفاخ والغاز.
والكركم أيضا مفيد في علاج معظم إشكال التهابات الامعاء بما في ذلك التهاب القولون التقرحي.
كوب ماء دافئ : وقد تطرقنا في موضوع آخر لفوائد شرب الماء الدافئ على الريق 
بإمكانك مراجعته من هنا 
مكونات وصفة المشروب العجيب لإنقاص الوزن :
1- ملعقة عسل كبيرة
2- ملعقة مبشور من الليمون
3- ملعقة كركم
4- كوب دافئ من الماء
طريقة تحضير الوصفة :
الطريقة سهلة
قم بخلط كل هذه المكونات 
ثم قم بشرب هذا المشروب مرتين في اليوم الأولى على الريق واشربه مرة ثانية قبل النوم مباشرة.

شاهد ايضا ..










هناك تعليق واحد:

})(); // ]]>
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ,,,,

    يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

    جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

    "جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
    1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
    2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
    3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
    4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
    5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
    6. اوائل /2009 م. طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
    7. أوائل 2009 م. تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
    8. أواسط 2009 م. بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
    9. الربع الثالث لسنة 2009 م. اجتازت جامعة المدينة العالمية [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
    10. نهاية عام 2009 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
    11. نهاية عام 2009 م. انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
    12. نهاية عام 2009 م. بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
    13. أوائل عام 2010 م. زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم , من بداية موسم 2010 .
    14. نهاية عام 2010 م. بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
    15. أوائل عام 2011 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
    16. أوائل عام2011 م. إدراج برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
    17. نهاية عام 2011 م. تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة لدرجة الماجستير .

    ردحذف