VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

بالصور... مشاهير لم تعرفي أنّ لهم توائم








لأوّل مرة... سمية الخشاب تكشف بصراحة عن سبب فشل زيجاتها




خلال مشاركتها في برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن زواجها مرّتين وفشل المحاولتين. وأوضحت الفنانة المصرية أنّ زواجها الأوّل كان في سنّ صغير وكانت تغيب عنها العديد من الأمور وخبرات الحياة ما أدّى إلى الطلاق.

وماذا عن زواجها الثاني؟ كشفت الخشاب أنّ زواجها الثاني كان من رجل خليجي ولكنّ الزواج بقي بعيداً عن الإعلام ولم يعرف به إلّا الأشخاص المقرّبين وذلك لأنّ زوجها لا يحب الأضواء. وأوضحت أنّ الطلاق كان نهاية هذا الزواج لأنّه أرادها أن تعتزل الفن وهو القرار الذي لم ترغب باتّخاذه ولن تتّخذه إلّا إذا أثّر عملها على علاقتها بأولادها في حال رزقها الله بالأولاد.

سكارليت جوهانسن بلوك مرح من Dolce & Gabbana في روما










ماذا يرتدى المشاهير فى الشتاء



جوين ستيفاني


جوليانا هاف


جاسيسكا وايت


امبر هيرد


اماندا سيفريد


الي ليتر

بالصور أنيقات عام 2014




تايلور سويفت


اليساندرا امبريوسو



امل علم الدين


انجيلينا جولي


اوليفيا مان


استيفاني سيمور


فيكتوريا بيكهام


كاتي هولمز

ماهلاغا جابري عارضة الأزياء الإيرانية أجمل إمرأة في الكون














 لا يختلف اثنان على جمال وأناقة عارضة الأزياء ماهلاغا جابري خاصة أنها تعتبر أجمل نساء الأرض لما تتمتع به من مواصفات خاصة اضافة أن ملامح وجهها الجميل مألوفة فهي خليط من الجمال الهندي والعربي والهوليوودي...

شاهد بالصور الصديقة المقربة لحسن الشافعى






8936_10152396997355784_6041264997167673291_n

نشر حسن الشافعى على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورة له تجمعة بين صديقتة المقربة له ويقول “حسن الشافعي ” موزع الموسيقى المشهور وهوا فى صورة سيلفى بصحبة صديقتة له وتدعى “ديما”

ملكة جمال تحافظ على جمالها لمدة 70 عاما





ملكة جمال العرب





توجت أبارسا هونجساكولا ملكة جمال عام 1965 لتكون اول تايلاندية تحصل على هذا اللقب
والاغرب انها لاتزال تنافس على هذا اللقب مرة اخرى
ظهرت صورة لها حديثة توضح مدى احتفاظها بشبابها كما لو كانت شابة فى مقتبل العمر
كشفت الصور ان أبارسا التى تبلغ من العمر اليوم 67 عاما لاتبدو اكبر بكثير مما كنت عليه وظهرت اقاويل كثير ان سر احتفاظها بجمالها بفضل عمليات التجميل ويظهر وجه هونجساكولا نظارة طبيعية بشكل كبير 

بالصور .. مصري يستخدم الطريقة السعودية للانتقام من وكيل بي إم دبليو

" ليه تصرف فلوسك ع الفاضي لما ممكن تصرفها في التوكيل " 

تلك كانت واحدة من الجُمل التي كتبها مواطن مصري علي سيارته من طراز بي إم دبليو التي قام بإيقافها أمام توكيل الشركة الألمانية بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة المصرية.

كتب هذا الشخص تلك العبارات علي سيارته بغرض الانتقام من الشركة بعد أن فشلت – كما قال – في مساعدته علي اصلاح سيارته، و هو ما أوحي له باستخدام تلك الطريقة للتشهير بالشركة و تحذير الآخرين منها.

جدير بالذكر أن تلك الطريقة شاع استخدامها خلال الشهور القليلة الماضية من بعض مالكي السيارات في المملكة العربية السعودية الذين واجهوا مشاكل مع وكلاء السيارات، و كما يبدو فإن المصري مالك تلك السيارة من طراز بي إم دبليو قد اُعجب بهذه الطريقة فقام بتطبيقها.




مجوهرات الجلد صيحة جديدة لإطلالة مثيرة



"مجوهرات الجلد" لإطلالة جذابة
تمثل "مجوهرات الجلد" (Skin Jewel) أحدث صيحات الحُلي والإكسسوارات النسائية حالياً.  "مجوهرات الجلد" عبارة عن رقاقات متلألئة على شكل مجوهرات يتم لصقها على الجلد، مشيرة إلى وجود رقاقات من الذهب الحقيقي عيار 24 قيراط أو من الفضة عيار 999 جرام.

أنه يتم لصق الرقاقات المتلألئة باستخدام منشفة مبللة، لافتة إلى أن مدة لصق هذه الرقاقات تتراوح من 4 إلى 6 أيام، بينما تصل مدة النوعيات المصنوعة من الذهب أو الفضة إلى 10 أيام. ويمكن إزالة هذه الرقاقات اللاصقة بواسطة زيت الرضع.
 "مجوهرات الجلد" تمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار وتعكس تميزها وتفرد أسلوبها، مشيرة إلى أنه ينبغي استخدام القليل منها لإضفاء لمسات جاذبية بسيطة على المظهر وللبعد عن التكلف والمبالغة؛ حيث يكفي مثلاً تزيين الساعد والعضد بها للحصول على إطلالة تنطق بالفخامة والسحر.


موضة طرحة عروس 2015













أفشل صور السيلفي التي تم التقطها خلال عام 2014