VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

وصفة مجانية للحصول علي جسد رشيق

 

كل منا يبحث عن الرشاقه والجسم المتناسق لكن شهواتنا واغراءت الأطعمة تجعلنا نتقاعس في تنفيذ رغبتنا . الدكتور ماهر القبلاوى أستاذ علاج السمنة بجامعة القاهرة يقدم لك وصفة مجانية للحصول علي جسم رشيق تتلخص فيما يلى : 

. الغي من قاموس حياتك كلمة رجيم وحرمان واعقد العزم على تخفيف وزنك 

. اعلم أن الاجسام تختلف من شخص لآخر ومايناسب غيرك قد لا يناسب لك وما يؤثر على وزنك قد لا يؤثر على غيرك 

. ماجمعته خلال اشهر وسنوات من شحوم يستحيل أن يختفي في غضون أيام 

. اتبع طريقتان لمعرفة وزنك القياس بالمتر إذا كنت ممن يمارسون الرياضة لأنه قد يثبت الوزن وتتحول الشحوم لعضلات بسبب ممارسة الرياضة , والميزان وليكون قياسك لوزنك كل نهاية اسبوع في الصباح قبل تناول الإفطار . 

. تناول 3 وجبات في اليوم بكميات قليلة واحذر التجويع أوالاكتفاء بوجبة واحدة فهي من اقوى الاسباب للاحتفاظ بالوزن 

. في كل مره حاول ان تقلل الكمية بحيث تخصص لك طبق وتحدد فيه الكمية , مهم تقليل الكمية حتى تتشكل المعدة بحجم كمية الطعام 

. مجرد ما ينتهي طبقك انصرف عن السفرة حتى لا تتهور وتتناول كمية إضافية من الطعام 

. لتكن آخر وجبة في اليوم الساعة 7 مساء ولو كنت في مناسبة يمكن تناول كمية قليلة جدا من الطعام 

. اجعل طبق من الفاكهه الطازجة قريبة من مكان جلوسك ونوع فيها - حاول بقدر الاستطاعة الابتعاد عن السهر 

. احذر الحلويات فهي من اقوى المسببات للسمنة وهي تعادل في خطرها وحجم ضررها الدهون 

ليكون لك اسبوعيا يوم تكافئ به نفسك وليكن في اخر الاسبوع وقت الاجتماعات العائلية بتناول أي نوع من الحلويات بكمية معتدله 

اكثر من شرب الماء وليكن على الريق 3 أكواب 

شرب كوب ماء دافئ على الريق مضاف له 1ملعقة صغيرة عسل طبيعي وعصير نصف ليمونة مساعد لعملية إنزال الوزن بإذن الله 

مهم تخصيص وقت يوميا لممارسة اسهل رياضة وهي المشي وإذا ارتدت نتائج سريعة ليكون مشيك صباحا قبل تناول أي طعام فهو عامل قوي لحرق الدهون ابتدأ ب15 دقيقة ثم كل يومين زد الوقت 

ليكون للزبادي نصيب من وجباتك فهو عامل مساعد لحرق الدهون على الخصر - بدون مجاملات جسمك اهم أن تجامل في مناسبة أو إجتماع بتناول كمية كبيرة أو نوعيات ذات سعرات حرارية عالية 

غير من طريقة إعدادك للطعام استبدل القلي بالشوي في الفرن حتى البطاطس المقلية يمكنك إعدادها بالفرن مع 1 ملعقة زيت 

احذر مكعبات مرق الدجاج والصوص الجاهز للسلطات واستبدلها بزبادي مضاف ثوم وسماق وعصير ليمون 

ادخل منكهات لطعامك مثل الريحان والزعتر البري 

ابتعد طهي الطعام بمرق اللحم أو الدجاج

استخدم زيت الزيتون في طعامك 

حدد في اليوم 3 تمرات 

احذر العصائر المعلبة فهي عبارة عن الوان ومنكهات وسكريات واستبدلها بعصير طازج معد منزليا

الخضروات و الحليب و الماء .. أدوية طبيعية لإمساك الحمل








 خلال فترة الحمل وشهوره التسعة، تعانى أغلب السيدات الحوامل من حالة إمساك جديدة تطرأ على أجسادهن كباقى التغيرات الهرمونية التى تحدث شهرا بعد شهر من الحمل، ولكن الإصابة بالإمساك لمدد تمتد لأيام، لتعانى خلالها الحامل من حالة آلام متفرقة بالبطن، ومن غازات كثيرة، ومن تقلصات معوية، يؤرقها ويزعجها ويصبح حملا زائدا بجانب أعراض الحمل الأخرى. 

وتوضح الدكتورة يسرية محمد استشارى أمراض النساء والتوليد خلال حديثها عن الإمساك عند الحامل، أنه أمر شائع وطبيعى وفقا لباقى التغيرات الهرمونية فى جسم المرأة، فالكثير من العوامل ككبر حجم الرحم للاتساع للجنين، وضغط الرحم على باقى أعضاء أجهزة البطن لدى الحامل، فضلا عن قلة حركتها كلها أسباب للإصابة بالإمساك أثناء شهور الحمل. 

تؤكد الدكتورة يسرية على أنه من غير المستحب أن نلجأ إلى الأدوية الملينة، خاصة فى الثلث الأول منه أى فى شهوره الأولى الثلاث، ويمكن وفقا لرؤية الطبيب فى الشهور التالية إمكانية إدخال بعض العقاقير المسموحة القليلة للحامل، حسب حالتها وتحت إشرافه التام. ولذا يفضل اللجوء للطرق الطبيعية للتخلص من الإمساك لدى الحامل، ولأنه مسألة قد تمتد طوال شهور الحمل فعلى الحامل الاعتياد على التعامل معه والتخلص منه بطرق طبيعية،

وتقدم استشارى النساء مجموعة من أهم النصائح للتخلص من الإمساك منها: اهتمى بتناول الخضراوات الورقية كالخس والشبت والجرجير فالألياف ملينات طبيعية للغاية طبق السلطة يغنيك عن الملينات . كما أن كوب من اللبن الفاتر صباحا ومساء يلين الإخراج كذلك فإن شرب المياه بكميات كبيرة يساعد على التخلص من الإمساك بسهولة . امتنعى عن تدليك بطنك أو الحركة المفرطة خاصة فى الشهور الأولى من الحمل . لا تضغطى على نفسك واتركى عملية الإخراج تأخذ وقتها شرب العصائر والسوائل الطبيعى غير المحلاة بشدة يساعد فى عملية الإخراج . امتنعى عن الشاى السادة وكل مشروبات الكافيين .

تعرفي علي أضرار رضاعة الطفل أكثر من عامين



القاهرة / الرضاعة الطبيعية، تلك الرضاعة التى يوصى بها على الدوام، حيث تساعد على تمتع الطفل بصحة جيدة ومناعة قوية، كذا تجنبه الكثير من المشكلات الصحية فى المستقبل، لذا ينصح برضاعة الطفل قدر الإمكان حتى إتمام عامين كاملين، كما أمر الله عز وجل. 

يقو الدكتور محمد عبد الفتاح طبيب الأطفال، مؤكدا أن الرضاعة الطبيعية هى سر تمتع الطفل بحياة صحية، ووقاية من الكثير من الأعراض المرضية، ولكن قد تتساءل بعض الأمهات عن سبب عدم استمرار الرضاعة لما بعد السنتين؟ ويجيب الدكتور محمد موضحا أن الرضاعة الطبيعية السليمة تلك التى لا تتخطى حد العامين، وهو الحد الطبيعى الذى يبدأ الطفل فيه بالاعتماد على نفسه، والشعور بقدراته الجسدية والحركية والحياتية، ويبدأ فى التعرف على العالم الخارجى بكل عناصره، وعلى قدراته على التعامل بشكل سليم، فيبدأ فى هذا السن مرحلة التكيف والاكتشاف لكل عناصر العالم والتى من بينها الطعام وقدرته على تناوله. 

ومن هنا تظهر بعض الأضرار إذا ما استمر الطفل فى الرضاعة الطبيعية من ثدى الأم أكثر من عامين كاملين، منها: ضعف القدرات التواصلية للطفل وإصابته بحالة من الخجل بشكل عام نتيجة عدم قدرته على الاستقلال فى الوقت المناسب من عمره .و التأثير المباشر وطويل المدى فى قدرته على بناء شخصيته .

و من بين الأضرار أيضاً التعلق الزائد بالأم وهو ما يجلب له الكثير من مشكلات الاستقلالية مستقبلا و الإصابة بمشكلة فى الأسنان نتيجة كثرة نمو البكتيريا، وهو ما يسبب تغير لونها وتسوس الأسنان والضروس تدريجيا و قتل روح الاكتشاف والتواصل مع العالم لدى الطفل. 

دراسة: الرضاعة الطبيعية تقي المرأة من مرض السكر






تورونتو / أظهرت دراسة كندية حديثة أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر إصابة المرأة بمرض السكر بمقدار الربع.
وكشفت الدراسة عن أن فوائد الرضاعة الطبيعية تمتد حتى خفض فرص إصابة الطفل بالسكر أيضا فى مرحلة البلوغ بمقدار الخمس.

ويرى الباحثون من جامعة مانيتوبا الذين أجروا الدراسة أن الرضاعة الطبيعية تستهلك الدهون الزائدة والسكر الموجود فى جسم الأم؛ مما يساعد على حمايتها من مرض السكر، كما أن الأطفال الذين يرضعون طبيعيا تقل بشكل كبير فرص إصابتهم بالسمنة التى ترتبط بصورة قوية بهذا المرض.

وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية فإن الباحثين حللوا سجلات 334 ألفا و553 طفلا ولدوا على مدار 24 عاما فى مقاطعة مانيتوبا، وبحثوا ما إذا كانوا قد حصلوا على رضاعة طبيعية من عدمه، وما إذا كان هؤلاء الأطفال أو أمهاتهم قد أصيبوا بالسكر فى مرحلة لاحقة.

وأظهرت النتائج أن النساء اللاتى حرصن على الرضاعة الطبيعية قلت لديهن فرص الإصابة بالسكر بنسبة 23% خلال الـ24 عاما التالية، بينما قلت نسبة إصابة أطفالهن بالمرض 18% مقارنة بالأطفال الذين كانوا يرضعون صناعيا.

نصائح لمساعدة طفلك في الحساب والرياضيات











 الحساب والرياضيات من المواد والعلوم المهمة دراسيا ومهنيا، ويحتاج أولادنا لفهم هذه المادة وتحقيق مستوى جيد فيها من اجل تقدمهم في الصفوف المدرسية، وبحسب " " فإن هناك مجموعة من النصائح لمساعدة أطفالكم للتقدم في الحساب والرياضيات:

1- اجعلوهم يفهمون مفاهيم الحساب
يكون الحساب شيئاً عديم الجدوى إن حصرناه في التمارين العقلية أو مجرد تذكر القواعد. اجعل طفلك يستخدم الأشياء حتى يكتشف مفاهيم الحساب الأساسية. مثلاً من أجل الجمع ،اجعله يستخدم بعض المكعبات لجمع مكعب أو اثنين أو أكثر مع مجموعة من المكعبات. 

2- علموهم اتقّان الأشياء الاساسية
اتقان الأشياء الأساسية يعني أن الأطفال قادرون على الإجابة عن السؤال في اقل من ثلاث ثوان. استعمل البطاقات لمساعدة الطفل على تعلم الأشياء الأساسية . وعندما لا يستطيعون الإجابة اجعلهم يستخدمون بعض الأغراض لحل المشكلة .

3- علمهم أن يكتبوا الأعداد بدقة
25 بالمئة من جميع الأخطاء التي ترتكب عند حل الحساب قد تعود إلى الخط السيء. ساعدي الطفل على كتابة الأرقام بشكل جيد عبر تعليمه كيف يعلّم بالقلم الرقم الذي رسمته  له. مرني الطفل جيداً على كتابة الأرقام حتى يتقنها.

4- ساعديه فوراً حالما تجدينه لا يستوعب الحساب
إذا وجدت أن طفلك لا يفهم على معلمته ، حاولي انت مساعدته أو اجلبي له معلمة خاصة في البيت.

5- أظهري له كيف يعالج فرض الحساب  
إن حل فرض الحساب في البيت يعزز مهارات الطفل التي يتعلمها في الصف. علميه قبل إقدامه على حل التمرين أن يقرأ النص جيداً  قبل ان يبدأ بالحل فبذلك تعلمينه أن عليه ان يفهم السؤال والغرض منه ومن ثم يبدأ بالحل.

6- شجعيه على حل أكثر من تمرين
إن تدريب الطفل على الحل شيء أساسي لاكتساب مهارات الرياضيات والحساب. ان الطلب منه حل مسائل رياضية أخرى سيساعده أكثر على اكتساب مهارة الحساب.

7- اشرحي له كيف يحل المسائل الكلامية.
للرياضيات تعابيرها الخاصة. علمي طفلك أن يقرأ كلمات المسألة جدياً وعلميه أن يرسم ما يقرأه  ليشرحها. وعلميه ان يقرأ المسألة أكثر من مرة كما علميه أن يستبدل الاعداد الكبيرة بأعداد أصغر منها.

8- علميه كيف يحسب في رأسه ( الحساب الذهني )
 
من أهم طرق حل المسائل الحسابية هو الحساب الذهني . ينبغي على الأولاد أن يستخدموا هذه الطريقة بدل أن يستخدموا القلم والورقة أو الآلة الحاسبة. عندما تساعدين طفلك،علميه متى يستعمل ذهنه ومتى يستعمل القلم والورقة.

مغردون يطلقون مبادرة #تبرع_بملابسك_الشتوية على تويتر








خاص باب/ أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" هاشتاج  بعنوان  #تبرع_بملابسك_الشتوية  والذي يهدف إلى جمع التبرعات للفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في الحصول على الملابس الشتوية التي تقيهم برد الشتاء خصوصاً بالأجواء الباردة التي تشهدها مناطق المملكة هذة الأيام.

وعبر العديد من النشطاء عن دعمهم لهذة المبادرة الحسنة والطبية والتي تعبر عن إخلاقيات المجتمع المسلم والتي هي من أبرز صفات الصالحين، في حين طالب بعض المغردين دعم هذة المبادرة من خلال مشاركة الهاشتاح الخاص بها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي حتى تستفيد أكبر شريحة من الفقراء منها خلال أيام الشتاء.

أهالي بالمنيا: «البقرة الخارقة» يتوافد عليها زائرين من أنحاء العالم




أهالي بالمنيا: «البقرة الخارقة» يتوافد عليها زائرين من أنحاء العالم





قال عددا من الأهالي بقرية بني أحمد بمحافظة المنيا إن ما يطلق عليها البقرة "الخارقة أو المبروكة" يأتي لها زوار من مختلف الدول العربية وآخرين من أوروبا ومناطق متفرقة من العالم "بحسب الأهالي".
وأضاف أحد أهالي القرية أن مالك البقرة لا يتقاضى أي مبالغ مالية نظير تقديم جرعات "اللبن" لمن يريدون الاستشفاء من الأمراض خاصة "فيروس سي".
وأشار آخر إلى أن أمر البقرة تم اكتشافه من عامين ماضيين تقريبا وللآن تدر الحليب "السحري" بحسب وصفه، رغم أنها بِكر.
وكان أمر البقرة شكل جدلاً كبيرًا بين أهالي قرية بني أحمد بمحافظة المنيا بعدما تردد أنها تشفى المرضى خاصة المصابين بفيروس "سي"، حتى أنهم أطلقوا عليها اسم "البقرة المبروكة".
ومنذ ذلك الحين والمرضى الراغبين بالتداوي بواسطتها تتزايد أعدادهم حتى تخطت الحجوزات لما بعد عام 2016 بغية الحصول على 3 جرعات من لبنها للشفاء من "فيروس سي" ووصل آخر تقدير لسعر تلك البقرة مليوني جنيه، بحسب الأهالي.
وأشار مصدر أمني رفض ذكر اسمه إلى أنه في بعض الأحيان يتم تعيين حراس على منزل صاحب البقرة بسبب توافد أعداد كبيرة من الناس طلبا لجرعات اللبن.
وكان الدكتور حسن زغلول، الطبيب البيطري، أكد عبر وسائل الإعلام تشكيل لجنة من الهيئة البيطرية لأخد عينات من "حليب البقرة أو الإفرازات" لتحليلها بمعامل مختصة للكشف عن مدى صحة مايردده بعض أهالي القرية.



شاهد ايضا .....

كلارك: لم نفهم ما قصده صدام حسين عام 2003 حين قال "ستفتحون أبواب جهنم"

"من أجل سوريا".. رجل يطعن 3 أشخاص في مترو لندن (فيديو+صور)

"قاتل الدبابات".. صاروخ روسي يخترق دروعا سماكتها 1,20 متر (بالفيديو)

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

مرض السمنه المفرطه واسباب الاصابه بالسمنه وطرق العلاج من السمنه المفرطه

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

أفضل 50 برنامج مجاني لسنة 2015

شخص واحد يجب كشف وجهه في الكفن وفقاً للسنة النبوية.. فمن هو

نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل .. و النتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها

لوسي مود مونتغمري.. من تكون وسبب احتفال جوجل بها

هل تتخيل أن السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام صلاة المسلمين؟

دراسة شيقة تكشف: لماذا لم يبتسم أجدادنا في الصور!

أغرب مطعم في العالم .. كُل اللي تقدر عليه .. و إدفع اللي إنت عاوزه

القصيدة التي منع بسببها الشاعر المصري هشام الجخ من الظهور امام التلفاز بسبب سبه للرئيس الجديد


لقّبوه بـ "مزمار الفلبين" ، ما شاء الله صوت خاشع حد البكاء

كيف تعامل مقاتلو الجبهة الشامية مع اسري تنظيم الدولة بعد ان البسوهم الزي البرتقالي



شاهد ايضا .....

كلارك: لم نفهم ما قصده صدام حسين عام 2003 حين قال "ستفتحون أبواب جهنم"

"من أجل سوريا".. رجل يطعن 3 أشخاص في مترو لندن (فيديو+صور)

"قاتل الدبابات".. صاروخ روسي يخترق دروعا سماكتها 1,20 متر (بالفيديو)

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

مرض السمنه المفرطه واسباب الاصابه بالسمنه وطرق العلاج من السمنه المفرطه

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

أفضل 50 برنامج مجاني لسنة 2015

شخص واحد يجب كشف وجهه في الكفن وفقاً للسنة النبوية.. فمن هو

نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل .. و النتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها

لوسي مود مونتغمري.. من تكون وسبب احتفال جوجل بها

هل تتخيل أن السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام صلاة المسلمين؟

دراسة شيقة تكشف: لماذا لم يبتسم أجدادنا في الصور!

أغرب مطعم في العالم .. كُل اللي تقدر عليه .. و إدفع اللي إنت عاوزه

القصيدة التي منع بسببها الشاعر المصري هشام الجخ من الظهور امام التلفاز بسبب سبه للرئيس الجديد


لقّبوه بـ "مزمار الفلبين" ، ما شاء الله صوت خاشع حد البكاء

من المانيا : اختراع رائع ورهيب تقدمه لنا شركة بوش الالمانية وثمنه فقط 130 دولار












يقوم هذا الابتكار المطور كليا بالقص والحفر والنشر والحف وهو معدة ضرورية بجميع الورش ويجب اقتناءه لسهولة استخدامه وامانه المتطور فلا يوجد به شفرات او اقراص للقص بل يعتمد على الحركة الاهتزازية كما هو الحال في ماكينة الحلاقة

شاهد ايضا .....

كلارك: لم نفهم ما قصده صدام حسين عام 2003 حين قال "ستفتحون أبواب جهنم"

"من أجل سوريا".. رجل يطعن 3 أشخاص في مترو لندن (فيديو+صور)

"قاتل الدبابات".. صاروخ روسي يخترق دروعا سماكتها 1,20 متر (بالفيديو)

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

مرض السمنه المفرطه واسباب الاصابه بالسمنه وطرق العلاج من السمنه المفرطه

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

أفضل 50 برنامج مجاني لسنة 2015

شخص واحد يجب كشف وجهه في الكفن وفقاً للسنة النبوية.. فمن هو

نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل .. و النتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها

لوسي مود مونتغمري.. من تكون وسبب احتفال جوجل بها

هل تتخيل أن السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام صلاة المسلمين؟

دراسة شيقة تكشف: لماذا لم يبتسم أجدادنا في الصور!

أغرب مطعم في العالم .. كُل اللي تقدر عليه .. و إدفع اللي إنت عاوزه

القصيدة التي منع بسببها الشاعر المصري هشام الجخ من الظهور امام التلفاز بسبب سبه للرئيس الجديد


لقّبوه بـ "مزمار الفلبين" ، ما شاء الله صوت خاشع حد البكاء

أدوات ذكية لمحاربة داعش









نيويورك / أعلن أريك شميت رئيس مجلس إدارة جوجل، عن العمل على أداة ذكية جديدة يمكنها التحقق من خطاب الكراهية والإرهاب على الإنترنت تلقائيا، والأداة يمكنها تصفية المواد المتطرفة على مواقع الإنترنت المختلفة وإزالة أشرطة الفيديو قبل أن تنتشر بشكل واسع بين المستخدمين .

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية فهذه الخطوة أعلنت عنها جوجل مع تصاعد الجدل حول الإرهاب ومحاولة لتخفيف هذه التوترات وإظهار رغبة شركات التكنولوجيا فى المساعدة، مع الحفاظ على حرية التعبير.

وقال شميت إن التكنولوجيا الحديثة لها فوائد لا نهائية ونفس الأمر ينطبق على أضرارها الناتج من سوء استخدامها، والشركة ستحاول جاهدة العمل للتصدى للخطاب المتطرف ومحاولات تجنيد الشباب أون لاين ولكن مع مراعاة تخوفات المستخدمين من التعقب والمتابعة والتأثير على الخصوصية مع البحث عن حلول تكنولوجية للتصدى لداعش . 

أكد أن جوجل ليست الجهة الوحيدة التى تحاول الوصول إلى تقنيات تحد من انتشار الجماعات الإرهابية على الإنترنت، فهناك شركات تحاول تطوير أدوات لمكافحة ما يسمى الدولة الإسلامية، خاصة أن هناك شركات تشفر أجهزتها بحيث لا يمكن الوصول للمعلومات التى توجد عليها حتى من قبل الشركة نفسها . 


شاهد ايضا .....

كلارك: لم نفهم ما قصده صدام حسين عام 2003 حين قال "ستفتحون أبواب جهنم"

"من أجل سوريا".. رجل يطعن 3 أشخاص في مترو لندن (فيديو+صور)

"قاتل الدبابات".. صاروخ روسي يخترق دروعا سماكتها 1,20 متر (بالفيديو)

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

مرض السمنه المفرطه واسباب الاصابه بالسمنه وطرق العلاج من السمنه المفرطه

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

أفضل 50 برنامج مجاني لسنة 2015

شخص واحد يجب كشف وجهه في الكفن وفقاً للسنة النبوية.. فمن هو

نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل .. و النتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها

لوسي مود مونتغمري.. من تكون وسبب احتفال جوجل بها

هل تتخيل أن السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام صلاة المسلمين؟

دراسة شيقة تكشف: لماذا لم يبتسم أجدادنا في الصور!

أغرب مطعم في العالم .. كُل اللي تقدر عليه .. و إدفع اللي إنت عاوزه

القصيدة التي منع بسببها الشاعر المصري هشام الجخ من الظهور امام التلفاز بسبب سبه للرئيس الجديد


لقّبوه بـ "مزمار الفلبين" ، ما شاء الله صوت خاشع حد البكاء