VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

أغرب 5 حالات طلاق تشهدها السعودية في 2015

حالات طلاق
نستعرض لكن اليوم أغرب 5 حالات طلاق شهدتها السعودية في عام 2015 :-
*الواتساب
مشادة كلامية حدثت بين الزوج و شقيق الزوجة، مما جعل شقيقها يطرد الزوج من أحد الجروبات على برنامج الواتساب، فقام الزوج بطرد زوجته من البيت و تطليقها.
*قصر القامة
طلبت سيدة سعودية الطلاق بعد مرور سبعة أشهر من الزواج و السبب هو أنها لم تعد تتحمل نظرات السخرية التي تتعرض لها أثناء المشي معه بسبب قصر قامته.
*كلمة ( اسكت على شحم )
لم يستطيع الزوج تحمل كلمة (اسكت على شحم ) خرجت من زوجته أمام والدته فقام بتطليقها لأنه شعر بحرج شديد من هذه الكلمة.
*العدسات اللاصقة
تسببت العدسات اللاصقة التي تضعها الزوجة بطلاقها و ذلك بعد مرور شهر واحد فقط على زواجها، و ذلك لأن الزوج يعتبر العدسات تصنع للجمال، فنشب خلاف بينهم و قامت بوصفه بأنه طرار ويتشرط.
*البعير
قالت زوجة لزوجها بأن البعير الملقب بـ “الوليف” الذي يملكه والدها قيمته أغلى منه، مما تسبب بطلاقها.

صور مرعبة لفتاة أصابتها حساسية مفرطة من صبغة شعر



صور مرعبة لفتاة أصابتها حساسية مفرطة من صبغة شعر
امرأة شابة تتعلم بطريقة صعبة أن عليها اختبار مستحضرات التجميل على مساحة صغيرة من جسمها قبل تطبيقها على شعرها, لمعرفة ردة فعل البشرة على المنتج الجديد, حيث أصيبت هذه الفتاة بحساسية مفرطة نتيجة استخدام صبغة شعر لا تناسب بشرتها.
قامت صديقة الفتاة بنشر صورها على موقع لتبادل الصور بعد اصابتها بالحساسية المفرطة و التي استمرت لمدة خمسة أيام, و تظهر الصور الأيام الأولى للحساسية عندما قررت الفتاة المشاركة في برنامج ER لتوعية الفتيات الأخريات حول خطورة استخدام منتجات جديدة غير معروفة, و تظهر الصور وجهها متضخم بسبب حساسية مفرطة في جبهتها وخديها و عيونها, حتى ان احدى عينيها أغلقت تماما لشدة الحساسية.
و قالت صديقتها أنها بدت مثل كائن فضائي في الأيام الأولى, فكان وجهها مرعبا و قامت بنشر صور صديقتها بعد التحسن اذ بدأت بفتح عينها قليلا, لتوضح للفتيات جميع مراحل الشفاء.
و بعد أن بدأت حالتها بالتحسن ساءت مرة أخرى, و انتفخت عينها من جديد, و انتشرت الصور بشكل كبير إذ شاهدها أكثر من 815 ألف مستخدم و علق كثيرون عليها و وصفها البعض بالـ Alien أي كائن فضائي.
وعلق أحد المستخدمين مازحا: ” لا بد أنك انتهيت للتو من سرقة مصرف فأنت غير معروفة “, و مستخدم آخر نصحها بأهمية اختبار أي منتج جديد على بقعة صغيرة من البشرة.
إليكم الصور:
صبغة شعرحساسية مفرطةحساسية صبغة شعرتشوه