VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

عزمى مجاهد يطالب بسحب الجنسية من البرادعى.. ويؤكد: "عملى بلوك من تويتر"






شن الإعلامى عزمى مجاهد، هجوماً حاداً على الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، واصفاً إياه بـ"الخائن"، بعد تدونيته الأخيرة عن الاختفاء القسرى.

وقال عزمى مجاهد فى برنامجه "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، " أنا رديت على البرادعى مرة عملى بلوك من تويتر وهو زى جورج إسحاق لا يقدران على المواجهة"، مستطرداً :"والله ما بيعرف يكتب تويته والأسوانى وعمرو حمزاوى هما اللى بيكتبوله".

وطالب مجاهد ، بسحب الجنسية المصرية من محمد البرادعى، مضيفاً :" أنا بقول للبرادعى مصر مش هترجع للخلف أبدا، والشعب لن يسمح بذلك، وبقول لوائل غنيم لو راجل إنزل مصر هاتضرب أنت واللى وراك".

إيناس الدغيدى حول قانون زواج المصرية من أجنبى :"لحمنا رخيص"






رفضت المخرجة إيناس الدغيدى، القانون الذى أصدره وزير العدل، المستشار أحمد الزند، بشأن زواج الفتاة المصرية من أجنبى. 

وقالت إيناس الدغيدى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة"، مساء الثلاثاء: "جواز الأجانب من المصريات غالبا بيكون جواز غير عرفى، والأولاد بيبقوا فى رقبة الست المصرية..والقانون الجديد بيؤكد أن لحمنا رخيص ". 

وطالبت بضمانات أكثر قوة لحماية الفتاة المصرية، متسائلة :"الأولاد اللى هييجوا هيبقوا تبع مين؟".



شاهد ايضا .....

كلارك: لم نفهم ما قصده صدام حسين عام 2003 حين قال "ستفتحون أبواب جهنم"

"من أجل سوريا".. رجل يطعن 3 أشخاص في مترو لندن (فيديو+صور)

"قاتل الدبابات".. صاروخ روسي يخترق دروعا سماكتها 1,20 متر (بالفيديو)

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

مرض السمنه المفرطه واسباب الاصابه بالسمنه وطرق العلاج من السمنه المفرطه

تعرف ماذا يفعل فص الثوم مع كوب من اللبن " سبحان الله فى قدرته "

أفضل 50 برنامج مجاني لسنة 2015

شخص واحد يجب كشف وجهه في الكفن وفقاً للسنة النبوية.. فمن هو

نصيحة هامة برش الفلفل الأسود تحت أثاث المنزل .. و النتيجة مفآجأة خطيرة لن تصدقيها

لوسي مود مونتغمري.. من تكون وسبب احتفال جوجل بها

هل تتخيل أن السجن مع وقف التنفيذ عقوبة التبول أمام صلاة المسلمين؟

دراسة شيقة تكشف: لماذا لم يبتسم أجدادنا في الصور!

أغرب مطعم في العالم .. كُل اللي تقدر عليه .. و إدفع اللي إنت عاوزه

القصيدة التي منع بسببها الشاعر المصري هشام الجخ من الظهور امام التلفاز بسبب سبه للرئيس الجديد


لقّبوه بـ "مزمار الفلبين" ، ما شاء الله صوت خاشع حد البكاء



شاهد بالفيديو ... طريقة سحب الجلطات وعلاج انسداد الشرايين والاورده


عروس تصاب بنوبة ضحك هستيرية أثناء عقد قرانها والعدوى تنتقل لجميع الحضور

ماذا لو حدث هذا معكي ليلة زفافك؟
عروس تصاب بنوبة ضحك هستيرية أثناء عقد قرانها والعدوى تنتقل لجميع الحضور

انفصال براد بيت وأنجلينا جولي بسبب الخيانة.. وتكلفة الطلاق 480 مليون دولار








رغم حديث الممثل الأمريكي، براد بيت، المتكرر في الفترة الأخيرة عن سعادته مع زوجته الممثلة والمخرجة أنجلينا جولي وتعاونه معها في تربية أطفالهما الستة، فإن مجلة «ناشونال إنكواير» نشرت تقريرًا السبت ذكرت فيه أن «بيت وجولي انفصلا»، وأن «الطلاق بينهما قريبًا، بتكلفة ستكون 480 مليون دولار، سيتقاسمها الزوجان وفقًا لاتفاقهما قبل الزواج»، حسب المجلة.وأشارت المجلة إلى «أن بيت وجولي انفصلا، بسبب خيانة جولي له، وهو مارد عليه بيت بخيانته لها، رغم المحاولات التي يقومان بها للتأكيد على أن زيجتهما بخير الفترة الماضية». وكان بيت وجولي قد تزوجا قبل ما يزيد على العام، بعد 10 أعوام من الارتباط.

مغربي يخترع شريحة لشحن الهواتف الجوالة في 10 دقائق














نجح رشيد اليازمي، الباحث والعالم المغربي، في ابتكار “شريحة ذكية” جديدة، للهواتف الجوالة، تمكن من شحن البطارية، في أقل من 10 دقائق.
وهذه الشريحة الجديدة، ستمكن من تجاوز مخاطر ارتفاع درجة حرارة البطارية
ويشرف الباحث المغربي، حاليا على برنامج البطاريات، في جامعة “نان يانغ” في سنغافورة.
وبحسب الباحث المغربي، صاحب السمعة العالمية، فإن نجاحه الجديد، انطلق من جواب على سؤال: “لماذا تشتعل البطاريات وماذا يمكن أن نفعله لتقليص هذا الخطر”.
وحصل هذا الأكاديمي المغربي، في العام 2014، على أرفع جائزة عالمية في الكيمياء، تضاهي جوائز نوبل العالمية، اسمها جائزة “درابر” من الأكاديمية الوطنية للتكنولوجيات، في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويلقب اليازمي، بأب بطاريات الليثيوم للهواتف الجوالة. والجامعي اليازمي من مواليد 16 أبريل 1953 في المغرب.

المرشح الجمهوري "دونالد ترامب" يدعو إلى حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة




دونالد ترامب


دعا المرشح الرئاسي الجمهوري الأمريكي الملياردير دونالد ترامب إلى تعليق دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة بصورة كاملة، وذلك في أعقاب الهجوم الذي وقع في ولاية كاليفورنيا الأسبوع الماضي والذي نفذه اثنان يُشتبه في أنهما كانا من مؤيدي تنظيم “داعش”.
وقال ترامب، في بيان، إنه من الواضح تزايد مشاعر العداء تجاه الولايات المتحدة بصورة تتجاوز أي فهم، موضحا انه يجب تحديد من اين تأتي مشاعر العداء وأسبابها حتى يمكن فهم هذه المشكلة وما تمثله من تهديدات.
وفي هذا السياق، أدان نائب مستشارة الأمن القومي الأمريكي بن رودس دعوة ترامب إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة قائلا “إنها تتناقض مع قيم الأمريكيين وما ينص عليه الدستور الأمريكي من حماية الأديان”.
وقال بن رودس، في مقابلة مع محطة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، إن دعوة ترامب تضر أيضا بأمن الولايات المتحدة، موضحا أن تنظيم “داعش” يسعى إلى تصوير الوضع الراهن في إطار حرب بين الولايات المتحدة والإسلام.
وأضاف أنه إذا تم تطبيق الاختبارات الدينية على كل من يدخل الولايات المتحدة سيكون هذا بمثابة رسالة تؤكد تأييد واشنطن لهذا الإطار.
من جانبها، وصفت هيلاري كلينتون المرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي دعوة ترامب بأنها مثيرة للتمييز وتقسيم المجتمع الأمريكي.
وعلق المرشح الرئاسي الجمهوري جيب بوش على الدعوة قائلا، في تغريدة على موقع “تويتر” أن ترامب منفصل عن الواقع ومشوش .. مشيرا إلى أن مقترحاته السياسية غير جادة.

افتتاح مطعم في سجن بإيطاليا



افتتح في سجن بمدينة بولاتي الإيطالية مطعم يخدم فيه سجناء لا يدخنون وليسوا مدمنين على الكحول والمخدرات.
كما يدير هذا المطعم السجناء أنفسهم بمساعدة اثنين من الطباخين من خارج السجن.
وقد اطلق على هذا المطعم اسم “في الأشغال الشاقة”. وحسب رأي مدير السجن، هذا العمل يساعد السجناء على اعادة تطبيع علاقتهم بالمجتمع.
ويبلغ متوسط كلفة الوجبة في هذا المطعم 12 يورو ، ويستلم العاملون فيه بين 600 و1200 يورو في الشهر.
ويعتبر هذا المطعم الذي افتتح في الشهر المنصرم أول مطعم من نوعه في ايطاليا.

10 فنانين لبنانيين اختفوا فجأة عن الساحة الفنية







خطر أحياناً على بالنا أسماء فنانين نفتقد وجودهم على الساحة الفنية: أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ بإرادتهم أم مرغمين؟.. ففي هذه الأيام، من لا يحافظ على وجوده سيُنسى ويصبح من الماضي، وهذا ما حصل مع بعض النجوم.
هؤلاء كانوا نجوم الشاشات والحفلات، ورغم استمرار وجودهم على الساحة الفنية إلا أنهم خسروا هالة النجومية التي كانت تحيط بهم، في التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة.
 ــ مايا نصري
لا يختلف اثنان على أن صوت مايا نصري جميل ومميز، خصوصا أنها اشتهرت أثناء مشاركتها في برنامج “كأس النجوم” عام 1999 بتقديمها أغاني الراحلة ليلى مراد، وبأغانيها “أخبارك إيه”، “خليني بالجو”، “روح” وغيرها… وكانت آخر أغنية لها “أيوه كده” في عام 2007، ومن ثم غابت عن الساحة الفنية.
2 ــ ألين خلف
بعد الخلاف بين النجمة اللبنانية ألين خلف التي اشتهرت بعد إعادة غناء أغنية “يا صبابين الشاي”، ومدير أعمالها السابق جيجي لامارا، تراجعت نجوميتها، لتختفي عن الساحة الفنية.
3 ــ نينا وريدا بطرس
حققت نينا بطرس شهرتها في البداية مع شقيقتها ريدا، فشكلتا معا أول ثنائي نسائي في الوطن العربي، وكان أوّل ألبوم صدر لهما هو “ليالينا” في عام 1995، وتلاه ألبوم “بأمارة ايه” في عام 1996، و”منعاتب يا أسمر” في عام 1998، إلى أن اعتزلت “نينا” الغناء لتختار تكوين أسرة.
وهي تعيش حالياً مع زوجها الدكتور زياد الحايك في الولايات المتحدة الأميركية، ولها ثلاثة أولاد. أما شقيقتها ريدا فقد تزوّجت من المهندس جورج خوري بعد قصّة حبّ جمعتهما.
4 ــ طوني كيوان
منذ عام اختفى الفنان طوني كيوان تماما عن الساحة الفنية، بعد أن سجل نجاحات كبيرة في بداية التسعينيات، الا أنّ تراجع نجاحاته دفعه الى الاختفاء عن جمهوره.
ورغم إطلالاته التلفزيونية، تحديداً على شاشة otv، إلا ان حضوره الفني، تراجع بشكل ملحوظ.
5 ــ ربيع الخولي
اسمه الحقيقي طوني فهمي الخولي، وقد اختار له المخرج سيمون أسمر اسم “ربيع الخولي”، كاسم فني، بعدما تخرّج من برنامج المسابقات الشهير “استوديو الفنّ” في عام 1980.
كثيرون يعرفون أنّه بات اليوم “الأب طوني الخولي”. أي أنّه تحوّل إلى كاهن، مبتعداً عن الفنّ وأهله. اشتهر ربيع الخولي خلال فترة الثمانينيّات بإعادة تقديم أغنيات أم كلثوم، ووديع الصافي.
وقد شارك في مسلسلات تلفزيونية كثيرة أبرزها “المعلمة والأستاذ” في عام 1980، و”إبراهيم أفندي” في عام 1989 وغيرهما.
في عام 2000 قرّر أن يترك الفنّ، ودخل أحد الأديرة في لبنان ليصبح راهباً، ثم كاهناً في عام 2008.
6 ــ كاتيا حرب
على غرار الخولي ابتعدت الفنانة كاتيا حرب عن الساحة الفنية لتنصرف إلى دراسة اللاهوت في جامعة الكسليك التابعة للرهبانية المارونية. وتفرّغت لمساعدة العجزة واليتامى والمحتاجين. وابتعدت عن الأضواء.
7 ــ ماري سليمان
نجمة التسعينيات اختفت تماماً عن الساحة الفنية، بعد تراجع الإنتاج الفني بشكل ملحوظ مطلع الألفية الجديدة، وانطلاق موجة الفنانات الجميلات صاحبات الأصوات الضعيفة. حتى أن ماري سليمان لا تظهر اليوم في مقابلات تلفزيونية أو صحافية.
8 ــ نيللي مقدسي
في عام 2005 قدّمت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي آخر أغنية لها، بعد أن اشتهرت باللون الغنائي البدوي أثناء مشاركتها في برنامج “استديو الفن” واختفت تماماً عن الساحة الفنية.
وفي تصريح صحافي أكدت نيللي “أنها اختفت عن الساحة نتيجة الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة من نزاعات وحروب، إضافة إلى عدم الاستقرار في لبنان على الرغم من إصدار زملائها أعمالا فنية، ولكنها تفضل عدم إصدار أي أغنية في الوقت الراهن”.
9 ــ صبحي توفيق
منذ سنوات عدة غاب الفنان اللبناني صبحي توفيق الذي اشتهر باللون الطربي عن الساحة الفنية، وفي تصريح له لإحدى الصحف قال:”يجب التوسع بالأعمال، لكن ذلك يحتاج أيضاً إلى إمكانات إضافية”.
مضيفا “الأرباح تضيع ما بين المتعهد والفنان وصاحب الملهى، ورغم ما يظهر من انتعاش على الصعيد المادي لدى بعض الفنانين إلا أن الحالة العامة في لبنان وكذلك في عدد من الدول العربية تعكس القلق وسوء الوضع الاقتصادي لدى كثير ممن أصبح لديهم السهر والاستماع إلينا في الملاهي من الثانوي”.
10 ــ موفق وحكم الحكيم
الثنائي الأشهر في لبنان أيضاً، اختفت أخبارهما تماماً، بعدما كانا من أبرز نجوم الساحة مطلع تسعينيات القرن الماضي.
وكان أحد الأخوين يغني والآخر يعزف على الكمان، وقد شكلا ظاهرة انتشرت بشكل كبير سنوات طويلة.

إليكم نساء العالم الأكثر إثارة! (بالصور)

اختارت مجلة "FHM" البريطانية المخصصة للرجال، الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية ميشيل كيغان أكثر نساء العالم إثارة. واشتهرت الممثلة التي تبلغ من العمر 27 عاماً بأدوارها بمسلسل "Ordinary Lies" "وCoronation" Street".
كيندال جينير
احتلت كيندل جينير المرتبة الثانية بعد ميشيل كيغان، وكيندل هي إحدى نجمات تلفزيون الواقع، وعارضة أزياء وسفيرة علامة تجارية لمجلة "سبع عشرة عارضة".

جينيفر لورنس
جاءت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، جينيفر لورنس، في المرتبة الثالثة كأكثر النساء إثارة في العالم.

كيت أوبتن
احتلت نجمة مجلة "Sports Illustrated" كيت أوبتن المرتبة الرابعة، وكيت عارضة أزياء وممثلة أميركية، وموديل لملابس السباحة.

كارولين فلاك
وجاءت المذيعة البريطانية كارولين فلاك في المرتبة الخامسة، واشتهرت كارولين جراء مواعدتها عضو فرقة "One Direction" هاري ستايلز لأشهر عدَّة.

آريانا غراندي
المرتبة السادسة كانت من حصة آريانا غراندي، وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أميركية.

مارغو روبي
تعتبر مارغو روبي ممثلة موهوبة، وهي تحضر حالياً لإطلاق فيلمها الجديد بعنوان " Suicide Squad". واحتلت بحسب مجلة "FHM" المرتبة السابعة كأكثر النساء إثارة في العالم.

لوسي ماكلانبورغ
احتلت لوسي ماكلانبورغ المرتبة الثامنة كأكثر النساء إثارةً في العالم، ولوسي هي رياضية ونجمة أولمبية.

إميليا كليرك
جاءت الممثلة البريطانية إميليا كليرك في المرتبة التاسعة كأكثر نساء العالم إثارةً، إميليا حائزة على جائزتين وترشحت لجائزة إيمي عام 2013.

كيلي بروك
احتلت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كيلي بروك المرتبة العاشرة كأكثر نساء العالم إثارة.