VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

للعام الجديد... هكذا تحافظين على صحتك ووزنك





مع بداية العام الجديد 2015 نجد أنفسنا دوماً نتحدث عن القرارات التي نود اتخاذها وتنفيذها في العام الجديد.

بالنسبة للبعض منا، يكون القرار إنقاص 5 كيلوغرامات من الوزن وبالنسبة للبعض الآخر، يتمثّل في زيادة التمارين الرياضية وتحسين النظام الغذائي والصحة بشكل عام وبالنسبة للآخرين، يكون القرار الإقلاع عن التدخين. ومهما كان قرارك، عند التخطيط لإدخال تغييرات على عاداتك الغذائية ونمط حياتك، فإنه من الضروري أن تكون هذه التغييرات واقعية ومفيدة وغير مستحيلة.

وفي هذا الصدد، تقدّم نادين طيارة، أخصائية تغذية ومديرة مركز "رايت بايت" (Right Bite) لإستشارات التغذية وتقديم الطعام الصحي، إليك بعض النصائح البسيطة التي تساعدك على تحويل قرارك في العام الجديد إلى حقيقة، وبالتالي التمتع بصحة أفضل:

- إبدأي يومك بوجبة فطور صحيّة تساعدك على بدء عملية الأيض الغذائي، ما يجعلك بحاجة إلى كمية أقل من الطعام خلال النهار.

- تناولي ثلاث وجبات رئيسية مع وجبة أو وجبتين خفيفتين صحيّتين بينها. وتأكّدي من أنّ وجباتك متوازنة ومغذيّة، وتتضمّن أصنافاً تحتوي على كافّة المجموعات الغذائية الرئيسية (الحبوب والبروتين والفواكه والخضار ومنتجات الألبان).

- إحرصي على تناول مجموعة متنوّعة من الفواكه والخضار الطازجة يومياً.

- إستخدمي الأطباق وأدواتال مائدة صغيرة الحجم لمساعدتك في السيطرة على شهيّتك والتحكّم في أحجام الحصص الغذائية.

- إحرصي على أن تأكلي ببطء وتمضغي الطعام بشكل جيد، مع الأخذ في الاعتبار أنّ جسمك يحتاج إلى 20 دقيقة ليرسل إشارة إلى الدماغ بأنّك شبعت.

- لا تشربي ما يحتوي على السعرات الحرارية مثل المشروبات السكرية أو التي تحتوي على الكافيين كالقهوة والشاي ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية الأخرى واستبدليها بالماء.

- مارسي التمارين الرياضية.

- سجّلي كلّ ما تقومين به، إذ ستتيح لك مراقبة وجبات الطعام والوجبات الخفيفة بشكل يومي معرفة المزيد عن الطعام الذي تتناولينه يومياً، وجعلك أكثر انضباطاً فيما يتعلّق بتناول الطعام وأكثر التزاماً فيما يتعلّق بممارسة التمارين الروتينية، وبالتالي السماح لك بضبط وزنك بشكل أفضل.

- لا تتّبعي الحميات الرائجة التي لا تستند إلى أدلة علمية (Fad diets) إذا كنت تسعين لإنقاص وزنك. وعوضاً عن ذلك، قومي باستشارة أحد أخصائيي التغذية المرخّص لهم لمساعدتك على وضع خطّة ملائمة للوجبات التي ستتناولينها.

حقيقة مرض الفنانة الكبيرة كريمة مختار ودخولها العناية المركزة





انتشر أمس الجمعة أخباراً متعددة عبر عدد من المواقع الالكترونية تفيد بدخول الفنانة الكبيرة كريمة مختار للعناية المركزة، دون الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.
وكان الإعلامي معتز الدمرداش قد طلب من جمهور ماما نونة الدعاء لها بالشفاء، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع ''تويتر'': ''أرجو من الجميع الدعوة لأمي أن يشفيها الله من مرضها، يارب ماما نونة''.
وفي اتصال هاتفي مع الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية اليوم السبت، أكد لمصراوي أن صحة الفنانة كريمة مختار بخير، وأنها في بيتها ولم تدخل العناية المركزة كما نشرت بعض المواقع الإليكترونية التي وصفها بالصفراء.
وقال الصريطي ''تحدثت إلى الفنانة كريمة مختار وتأكدت أنها بصحة جيدة، وفي بيتها''، واصفا ما نُشر حول مرضها بالشائعات الكاذبة التي بدأت بها بعض المواقع الصفراء العام الجديد، مؤكدا أن هذه المواقع لا تهتم سوى بنشر الشائعات لأنها لا تملك سوى نشر ذلك.
وتابع الصريطي ''علينا أن ننصح الناس بعدم تصديق أي شائعات في الفترة المُقبلة، حتى لا يقوموا بترويجها بسلامة نية''.
يذكر أن الإعلامي معتز الدمرداش قد أكد أن الحساب الذي نشر عليه هذا الكلام عن والدته حساب مزيف، مشيراً أنه لا يمتلك أي حسابات على أياً من مواقع التواصل الاجتماعي.
آخر أعمال الفنانة كريمة مختار، كان مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل ''دلع البنات''، مع الفنانة مي عز الدين.

أسوأ 12 تصميم لعجلات القيادة على مر التاريخ











































تعد عجلة القيادة واحدة من أهم الأسباب التى قد قد تدفعكم لشراء سيارة معينة والعكس صحيح فقد تكون عجلة القيادة سبباً فى بعدك عن سيارة كنت تتمنى اقتنائها . 

ستشاهدون فى التقرير التالى صوراً ل12 عجلة قيادة بعض منها تم انتاجة فعلياً وتم تقديمه فى نسخ انتاجية الا أن شركات السيارات قامت بتغييرها فى العام التالى مباشرة و أخرى كانت مجرد أفكار لم ترى النور وهو الأمر الذى ستسرون به .

فتاة عربية حسناء تجبر جاستين بيبر على النزول من سيارته الفارهة للتغزل بها











تحدثت وسائل الاعلام العالمية بغزارة خلال الفترة الماضية عن واقعة كانت بطلتها حسناء فلسطينية أجبرت بسحرها وجمالها النجم الكندى جاستين بيبر على النزول من سيارته الرولز رويس ليتغزل بها وبجمالها . 

تفاصيل الواقعة كما ترويها جاكلين يونس العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية حيث كان النجم الكندى ذو العشرين عاماً يقوم بجولة داخل سيارته الرولز رويس فى بيفرلى هيلز ليقوم فجأة بفتح نافذة السيارة وطالب سائقه بالتوقف ليقتحم جلسة تصوير خاصة بعارضة الأزياء جاكلين يونس التى هى بعمر ال24 ليقوم بالتغزل بها مبدياً اعجابه بها بشدة مشبهاً اياها بأميرة ديزنى "ياسمين" 



صور جريئة لفرح يوسف تعرضها للانتقادات






نشرت الفنانة السورية فرح يوسف، نجمة برنامج “أراب أيدول”، صوراً جديدة لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، تسببت بتعرضها لانتقادات لاذعة. وظهرت فرح يوسف عبر إطلالة جديدة لها ارتدت فيها فستان عاري الكتفين ومفتوح لأعلى الساقن وتعمدت رفع الفستان حتى تظهر الفتحة فيه ما تسبب بانتقاد جمهورها، وطالبها بالالتزام كونها تنتمي إلى بلد عربي هي سوريا، وأن نجاحها لا يحتاج إلى تعرٍ.

بالفيديو.. بعد إليسا، شذى حسون تسقط على المسرح




بعد أن سقطت الفنانة اللبنانية إليسا أرضاً خلال إحيائها لحفل رأس السنة في دبي في الإمارات العربية المتحدة، فوجئ كل من حضر مهرجان القنوات الفضائية في مصر بسقوط الفنانة العراقية شذى حسون أيضاً أثناء تأديتها لإحدى أغانيها.
وعلى ما يبدو أنّ الفنانة العراقية قد تعثّرت بفستانها الطويل الأحمر الفضفاض، وما إن سقطت حتّى سارع رجال تنظيم المهرجان إلى مساعدتها على النهوض مجدداً.
ونشرت حسون، التي حصلت على جائزة أفضل مطربة خليجية خلال المهرجان، على صفحة حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلّقت عليه مازحة: "ما راح تصدقوا شنو صار وياي، يا فضيحتي، تريدون تشوفوا الفيديو".




صور .. مصرية تقتحم محل تجارى بسيارتها








افتتحت سيدة مصرية العام 2015 بارتكابها لحادث فريد وغريب من نوعة حيث اقتحمت بسيارتها الهيونداى الانترا واجهة محل تجارى شهارى بحى المقطم بالعاصمة المصرية القاهرة . 

الحادث الذى وقع أول أمس وكانت بطلته سيدة مصرية كانت فى طريقها للمحل التجارى للقيام بالتسوق الا أنها أثناء محاولتها لصف السيارة أمام المحل التجارى الشهير ضغطت على دواسة الوقود بدل المكابح لينتهى بها المطاف هى والسيارة مصطدمة بواجهة المحل التجارى