VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

أكثر موقف مستفز بالعالم


الطريقة الآمنة لذبح العجول

احد الفنادق بالسويد يرفع السجق و لحم الخنزير من قائمة الطعام لديه نهائيا و السبب


قامت احدى الفنادق في السويد برفع السجق و لحم الخنزير من قائمة الطعام التي تقدمها لنزلائها في الوجبات لديها .
و بالطبع فلم يكن السبب الوحيد هو ما اصدرته منظمه الصحة العالمية بخصوص السجق و بقية اللحوم المصنعة , و ان هذه اللحوم المصنعة تعتبر السبب الرئيسي في الاصابة بالسرطان و بعض من الامراض الخطيرة .
و قد اعلنت  منظمة الصحة العالمية عن ان اللحوم المصنعة تشمل كلا من السجق و البرجر و السوسيس .
و لكن بخصوص هذا الفندق في السويد فقد كانت السبب في منع هذه الاكلات هي زوجة صاحب الفندق و الملياردير بيتر  شتوردالين , و  التي تعمل ناشطة في مجال البيئة  , و التي اعدت عدد من قوائم الطعام تشمل الوجبات و الاكلات النباتية بدلامن هذه اللحوم التي تتسبب في تدهور الصحة .
و لم يكن السجق و لحم الخنزير فقط ما تم الغاؤه من قائمة الطعام , و لكن تم الغاء ايضا الجبن و الحبوب و التي تحتوى على زيت النخيل و الذي يستخرج من النخيل لما يتسبب فيه من تدمير للغابات ايضا .
كما صرح الملياردير بيتر شتوردالين بأن النظام الجديد في تقديم الوجبات بسلسلة الفنادق الخاصة به سيكون النظام المتبع فيما بعد , حيث وجد ان صحة نزلائه و راحتهم من اهم الاشياء التي يجب ان يحرص عليها لدى اقامتهم في سلسلة فنادقه و التي تعد الاشهر في قارة اوروبا .
ملحوظة : تعرفي على الطريقة الصحية لعمل السجق في المنزل بدلا من شراؤه من الخارج …

وصفة قشر البرتقال للتخلص من الرؤوس السوداء بسهولة





تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الرؤوس السوداء التي توجد بشكل كبير في الوجه وخاصةً الأنف والذقن ومحيط الفم، مما يسبب الكثير من الإحراج لهن خاصةً للشابات صغار السن بالإضافة إلى صاحبات البشرة البيضاء والدهنية.
ولذلك نقدم لكم وصفة طبيعية مجربة وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل سريع وفعال وفي وقت قصير بدون أي مجهود أو كلفة عالية، فقط ببعض المواد المتوفرة في كل منزل عربي.
الوصفة تتكون من قشر البرتقال والحليب، كل ما عليكِ فعله هو خلط قشر البرتقال في الخلاط حتى تحصلي على معجون، ومن ثم جففيه تحت أشعة الشمس جيدًا، ثم افركيه حتى يصبح مسحوقًا، وأخيرًا ضعي عليه ملعقة كبيرة من الحليب واخلطيه جيدًا وضعيه على المناطق اللتي تتواجد بها هذه الحبوب.
اتركي الخليط على وجهك لمدة 10 – 20 دقيقة، وفي النهاية افركي وجهك من الخلطة بالكامل ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع حتى تتخلصين نهائيًا من هذه الرؤوس السوداء المزعجة، وتعود بشرتك لإطلالتها المعتادة.

وصفة طبيعية لتصغير وتنحيف الأنف بسرعة



يعتبر الأنف الصغير أحد أهم أسباب جمال المرأة وسحرها، فهو يضفي عليها مزيدًا من الجاذبية والجمال الخاص، مما يدعوا الكثير من النساء لعمل عمليات تجميل صعبة وغير مضمونة وغالية الثمن، ولكن الطبيعة لا تقف بقوتها ساكنة أمام هذه المشكلة، ولذلك نقدم لكِ سيدتي وصفة طبيعية سهلة وسريعة لتصغير وتنحيف الأنف ببساطة وبدون أي أضرار وبمواد قليلة متوفرة في كل منزل لتحصلي.
تتكون هذه الوصفة من الزنجبيل وخل التفاح ومعجون الأسنان، فقط كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وأخرى من معجون الأسنان، ثم قومي بغسل أنفك جيدًا ثم جففيه، وضعي هذا الخليط على أنفك بحرص وافركيه بحركات دائرية، حتى يغطي الأنف بالكامل.
اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليها جيدًا بالماء حتى تنظفيها من البقايا بالكامل، كرري العملية يوميًا وبنفس الطريقة حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة ويصبح لديكِ أنف صغير جميل وجذاب وذو إطلالة براقة في وقت قصير.

برنامج لقراءة الكتب الإلكترونية بتقنية 3Dعلى حاسوبك وكأنك تقرأ كتاب عادي


قراءة الكتب الإلكترونية بتقنية 3D على الحاسوب هو أمر رائع جدا ، فهو يجعلك تشعر أنك تقرأ كتاب عادي ، فبهذه التقنية وعبر هذا البرنامج الذي سنتعرف عليه في هذه التدوينة تستطيع قلب الأوراق بسهم الماوس ، والوصول إلى صفحات أكثر بسهولة .

قبل أن أشرح طريقة عمل هذا البرنامج أريد التذكير أني قمت بوضع تدوينة قبل بضع ساعات لموقع يسمح لك
بتحميل كتب إلكترونية مهمة و مدفوعة مجانا ، ويمكن الرجوع للشرح حتى تستفيد منه .

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي  :

Soda PDF 3D Reader 

بعد تحميله قم بتثبيته ثم قم بفتحه ، وقم باختيار من حاسوب الكتاب الذي تريد قراءته ، في الأخير إضغط على خيارVIEW 3D وقم بقلب الأراق بالماوس وكأنه كتابي عادي 



كما شاهدتم فهي تجربة رائعة جدا ستعشق معها أكثر قراءة الكتب الإلكترونية ، والبرنامج يتوفر على خصائص أخرى يمكن اكتشافها بنفسك .