VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

ما السر وراء جمال جينيفر لوبيز!




تحاول العديد من النجمات المحافظه على جمالهن و رشاقتهن حتى يبدين أصغر سنآ , ومن أشهر الأمثله التى تدل على ذلك الممثله و المغنيه الأمريكيه "جنيفر لوبيز" التى رغم تجاوزها ال45 عام إلا إنها ما زالت تشع حيويه و نضاره كفتاه فى العشرين من عمرها و ذلك بسبب إتباعها لبعض القواعد الصحيه فى حياتها اليوميه ومن هذه العادات :
-تحافظ جينيفر لوبيز على حياتها الصحيه حيث إنها لا تتناول الكافيين كثيرآ ولا تدخن السجائر كما إنها تتناول وجبات خاليه من الملحولا تتناول الطعام الغنى بالسكر وأيضآ تتبع نظامآ نباتيآ كل فتره لتطهير جسمها من السموم .
-تدفع لوبيز نفسها إلى ممارسة الرياضه و لو لفتر قليله من الوقت يوميآ لأن الرياضه تساعدها فى المحافظه على جمالها و رشاقتها .
-وبعد يوم شاق من العمل تحاول لوبيز النوم الجيد فى الوقت المتبقى من اليوم وذلك لأن النوم يساعدها بشكل كبير فى المحافظه على جمال بشرتها و نضارتها .

مفاجأة قوية بالفيديو: مايا دياب قبل عمليات التجميل







لن تصدقي عينيك عندما تشاهدين هذا الفيديو، والذي تظهر فيه مايا دياب كواحدة من ضمن المتقدمات في البرنامج اللبناني ستوديو الفن لاكتشاف المواهب الجديدة، وكان ذلك في العام 2001. والغريب أن مايا ظهرت في هذا الفيديو بشكلها الحقيقي والذي يبعد كل البعد عن الشكل الذي نعرفها عليه اليوم.

ومن الغريب أيضاً أن مايا لم تتقدم في فئة الغناء، بل كانت متقدمة لفئة التقديم، لتكون مذيعة، إذ كانت وقتها تدرس الإذاعة والتليفزيون، ولم يخطر على بالها وقتها أنها سوف تصبح نجمة لامعة في عالم الغناء بعد سنوات قليلة فقط.

شاهدي الفيديو واحكمي بنفسك على الاختلاف الكبير الذي طرأ على شكل مايا دياب بعد عمليات التجميل.





بالصورة.. حلا الترك في منافسة شديدة مع دنيا بطمة






من المعروف أنّ علاقة وثيقة تجمع ما بين الفنانة الصغيرة حلا الترك وزوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة، وتأكيداً على ذلك تقوم كلّ منهما بنشر صور تجمعهما سوياً. وهذه المرة ظهرت المحبة التي تجمعهما من خلال صورة (شاهديها في الأعلى) قام بنشرها مدير الأعمال البحريني (والد حلا الترك) محمد الترك على صفحة حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتظهر في هذه الصورة كلّ من الفنانتين وهما بالعباءة، وكما هو واضح وعلى الرغم من صغر سنّها إلّا أنّ حلا الترك تنافس دنيا بطمة بإطلالتها وتخطف أنظار كلّ من يشاهد الصورة. وجاء في تعليق محمد الترك على صورته: "ملكتي واميرتي بإطلاله ملكيه وشكرا للكل".
ما رأيك أنت: هل تليق العباءة بحلا الترك؟



عطر فيرساتشي الجديد يداعب بشرتك كأشعة الشمس



قدم بيت الأزياء الإيطالي الشهير Versace ابتكاراً مميزاً وفريداً بأحدث عطوره وهو عطر Versace Yellow Diamond Intense. يمتاز العطر الجديد بأنه يعكس كل معاني الطاقة والتألق والفخامة. فهو عطر Eau de Parfum مركز يتألق بنفحات الفاكهة والأخشاب، مما يجعله عطراً قوياً فوّاحاً.

هو باختصار عطر يأسر الحواس بنفحاته المستوحاة من حوض البحر المتوسط: البرغموت المتألق، نفحات الحمضيات والنيرولي الرائع،مع المزيج الساحر لنفحات سوربيه الإجاص. أما قلب العطر فيفوح أنوثة واضحة مذهلة تعبر عن نفسها عبر الجوانب المخملية الناعمة لبتلات الياسمين وزهرة الشاي، التي تمتزج مع النفحات الرائعة لزهر البرتقال وأزهار الفريزيا. وفي قاعدة العطر تتألق النفحات النفاذة والفواحة لخشب العنبر وخشب بالو سانتو، تبرزها النفحات الجذابة للبنزوين وعبير المسك المغري.

وقد وصفت دوناتيلا فيرساتشي هذا العطر بقولها: "لدي شغف كبير بالألماس الأصفر، ولهذا فإن عطر Yellow Diamond Intense مميز وعزيز جداً على قلبي. رائحة هذا العطر مثل الضوء الذي ينبعث من ألماسة صفراء، ساطع متألق،غامض وآسر، ونفاذ قوي دوماً".

ويأتي العطر الفريد في قارورة أنيقة وكلاسيكية بغطاء على شكل جوهرة مصقولة كألماسة فاخرة. كما أن علبة العطر تمتاز بالترف والتألق بلونها الأزرق الملكي وبرسومات الغرافيك الذهبية