VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

عطر فيرساتشي الجديد يداعب بشرتك كأشعة الشمس



قدم بيت الأزياء الإيطالي الشهير Versace ابتكاراً مميزاً وفريداً بأحدث عطوره وهو عطر Versace Yellow Diamond Intense. يمتاز العطر الجديد بأنه يعكس كل معاني الطاقة والتألق والفخامة. فهو عطر Eau de Parfum مركز يتألق بنفحات الفاكهة والأخشاب، مما يجعله عطراً قوياً فوّاحاً.

هو باختصار عطر يأسر الحواس بنفحاته المستوحاة من حوض البحر المتوسط: البرغموت المتألق، نفحات الحمضيات والنيرولي الرائع،مع المزيج الساحر لنفحات سوربيه الإجاص. أما قلب العطر فيفوح أنوثة واضحة مذهلة تعبر عن نفسها عبر الجوانب المخملية الناعمة لبتلات الياسمين وزهرة الشاي، التي تمتزج مع النفحات الرائعة لزهر البرتقال وأزهار الفريزيا. وفي قاعدة العطر تتألق النفحات النفاذة والفواحة لخشب العنبر وخشب بالو سانتو، تبرزها النفحات الجذابة للبنزوين وعبير المسك المغري.

وقد وصفت دوناتيلا فيرساتشي هذا العطر بقولها: "لدي شغف كبير بالألماس الأصفر، ولهذا فإن عطر Yellow Diamond Intense مميز وعزيز جداً على قلبي. رائحة هذا العطر مثل الضوء الذي ينبعث من ألماسة صفراء، ساطع متألق،غامض وآسر، ونفاذ قوي دوماً".

ويأتي العطر الفريد في قارورة أنيقة وكلاسيكية بغطاء على شكل جوهرة مصقولة كألماسة فاخرة. كما أن علبة العطر تمتاز بالترف والتألق بلونها الأزرق الملكي وبرسومات الغرافيك الذهبية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق