VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

المشروب العجيب يشرب على الريق وقبل النوم ويخلصك من الكرش والأرداف بسرعة













إذا كنت تبحث عن أفضل وأسهل وصفات الرجيم فتعتبر هذه الوصفة من أفضلها حيث أنها تساعد في إنقاص وزنك لأزيد من 20 كيلو في فترة قصيرة دون الحاجة لتمارين رياضية شاقة وكذلك دون حرمان من أطعمة معينة فترة تطبيق هذه الوصفة فمحتويات هذا المشروب كفيلة بتنشيط الهضم في جسدك وتحسين الصحة وتخسيس الوزن فهو أشبه ما يكون بعصير سحري يحرق لك شحوم الكرش والأرداف


سنضع لكم بعض الفوائد للعناصر التي يحتويها المشروب العجيب للتخلص من الوزن : 

العسل : يعتبر العسل من المواد الغنية عن التعريف ففوائده كثيرة جداً وعلى سبيل الذكر لا الحصر نذكر منها
يعمل العسل على علاج التهاب المفاصل ، والتهابات القولون ، 
وألم الأسنان ، وارتفاع الكولسترول ، والزكام ، وفقدان الشعر
وكذلك فإن العسل يعمل على علاج عسر الهضم وهو سبب تواجده في وصفات الرجيم
فإن تناول ملعقة عسل مع رشة قرفة قبل تناول الطعام ، يمنع ارتفاع نسبة حموضة المعدة ويقي من الإصابة بالحرقة

مبشور الليمون : لقشر الليمون دور هام في مقاومة السرطان 
وينظم قشر الليمون دقات القلب ويجنبه الجلطات الفجائية يحمل قشر الليمون في مكوناته 
فائدة هامة لنظافة وقوة الأسنان والفم كما له دور بارز في فقدان الوزن 
وقد أفردنا موضوعاً خاصاً لفوائد قشر الليمون بإمكانك مراجعته من هنا 
الكركم : يحتوي الكركم على العديد من العناصر الغذائية الضرورية مثل: البروتين، الالياف الغذائية، النياسين، فيتامين C، فيتامين E، فيتامين K والعديد من المعادن مثل: الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، النحاس، الحديد، المغنيسيوم والزنك. ولربما بسبب كل هذه العوامل، غالبا ما يستخدم الكركم لعلاج كل هذه المشاكل الصحية والامراض.
ويساعد الكركم في إنقاص الوزن وحرق الدهون:
فقد أثبتت العديد من التجارب أن من فوائد الكركم أنه يساعد في التمثيل الغذائي للدهون ويساعد في خسارة الوزن وتنحيف البطن. فمسحوق الكركم يمكن أن يكون مفيدا جدا في الحفاظ على وزن الجسم المثالي.
حيث يتواجد عنصر في الكركم يساعد على تحفيز المرارة لزيادة تدفق وإفراز العصارة الصفراء في الجسم والتي لها الدور الأكبر في هضم الدهون وايضها. وهذا بدوره يحسن من عملية الهضم ويقلل من اعراض الانتفاخ والغاز.
والكركم أيضا مفيد في علاج معظم إشكال التهابات الامعاء بما في ذلك التهاب القولون التقرحي.
كوب ماء دافئ : وقد تطرقنا في موضوع آخر لفوائد شرب الماء الدافئ على الريق 
بإمكانك مراجعته من هنا 
مكونات وصفة المشروب العجيب لإنقاص الوزن :
1- ملعقة عسل كبيرة
2- ملعقة مبشور من الليمون
3- ملعقة كركم
4- كوب دافئ من الماء
طريقة تحضير الوصفة :
الطريقة سهلة
قم بخلط كل هذه المكونات 
ثم قم بشرب هذا المشروب مرتين في اليوم الأولى على الريق واشربه مرة ثانية قبل النوم مباشرة.

شاهد ايضا ..










الطريقة الصحية لغسل الدجاج قبل أكلها احمي نفسك من البكتريا ومخاطر انفلونزا الطيور





تهتم السيدات في المنازل بطريقة تتبيل الدجاج لإضافة أفضل نكهة لها في الطعام ولكن ما تجهل عنه كثير من السيدات هو إهمالهن لطريقة تنظيف الدجاج وذلك لتخليصها من الفيروسات والبكتريا الضارة التي قد تكن على اللحوم النية للدجاج قبل طبخها فكيف لك سيدتي أن تحمي نفسك وعائلتك وزوجك وأطفالك من مخاطر الدجاج التي من شأنها أن تسبب أمراض قاتلة ولعل أبرزها مرض انفلونزا الطيور القاتل 

والذي بات خطراً يهدد معظم العالم العربي والغربي في كافة بقاع الأرض سيدتي
لأن النظافة والراحة النفسية شرطاً أكثر أهمية لتقبل تناول الطعام من النكهة الخاصة
بالطعام عليكي أن تحسني طريقتك في تنظيف الطعام وغسله حيث عليكي القيام بالآتي
سيدتي عند قيامك باخراج الدجاجة من الكيس قومي بوضع كمية  وفيرة من الماء عليها
ثم ثم أضيفي عليها كمية وفيرة من الملح وبعض الطحين ثم قومي بفرك
الدجاجة بشكل جيد بحيث تشعرين سيدتي أن هذه العملية اخفت رائحة الزناخة التي قد
تخرج من اللحوم النية قبل طهيها ثم قومي سيدتي  بغسل الدجاجة جيدا من الداخل والخارج ليزول كلما علق بها والآن سيدتي ننصحك بالقيام بالخطوة الأهم

أثناء تنظيف الدجاجة هو قيامك بوضعها في إناء به قليل من الخل فترة زمنية مدتها خمس
 دقائق وبعد ذلك سيدتي نخبرك أن الدجاجة أصبحت نظيفة وخالية من أي فيروسات وشوائب
وأمراض وأوساخ أو أزناخ  وهذا ما ستلاحظيه سيدتي بعد طهي طعامك والانتهاء من إعداده
يذكر أن الوكالة المتخصصة بالمعايير الغذائية في بريطانيا حذرت من ان غسل الدجاج
قبل طهوه امر شديد الخطورة بحسب احدث دراسة  والتي حذرت المستهلكين من ان غسل
 الدجاج قبل استهلاكه يمكن ان يلوث المطبخ بنوع من البكتيريا  الخطيرة العطيفة  وهو النوع
الأكثر شيوعا من التسمم الغذائي في المملكة المتحدة والتي يمكن
أن تسبب الموت فضلا عن مشاكل صحية خطيرة. 


علاج الربو بالاعشاب وبصورة طبيعيه



يعالج الأطباء الربو بالأدوية التي توسع الشعب الهوائية ، ومن خلال هذا المقال سنستعرض سويا أهم الأعشاب التي تعمل على توسيع الشعب الهوائية

علاج الربو و ضيق التنفس بالأعشاب وبصورة طبيعية


1. البن والشاي ومشروبات الكولا المحتوية على كافيين والكاكاو و الشيكولاتة : كل هذه المشروبات شائعة الاستخدام إلى جانب حلوى الشيكولاتة ، فكلها منتجات تحتوى على الكافيين إلى جانب مركبين آخرين من شانهم إيقاف تقلص الشعب الهوائية وتوسع المسالك التنفسية وبالتالي فهم مضادين للربو .
2. اليانسون والشمار : استخدم اليانسون والشمار قديما في علاج أمراض الجهاز التنفسي فكلاهما يحتوى على مواد كيميائية نافعة تساعد على إذابة وتخفيف إفرازات الشعب الهوائية .
3. الطماطم  والفواكه المالحة والأطعمة المحتوية على فيتامين ج: حيث أثبتت الدراسات إن فيتامين ج يساعد على الوقاية من أزمات الربو وتقلص الشعب الهوائية وعدوى الجهاز التنفسي واحتقان الأنف ودماع العين وغيرها من أعراض الحساسية .
4. أعشاب متنوعة : من الإعشاب التي تحتوى على مركبات مضادة للربو ( الشاب – الشمار – الفلفل الأحمر – البصل – الكزبرة – وفلفل الجرس – الكرنب – الكاكاو – الجزر – الباذنجان – البرتقال – المرمرية – الطماطم – الجريت فروت ) .

السكر و الملح علاج سحري لتشققات القدمين و الحصول على قدمين ناعمتين كالأطفال في 5 دقائق فقط!



تعتبر القدمين من أكثر المناطق التي تتعرض لتأثيرات جوية و بالتالي تتشقق في فصل الشتاء كثيراً، عدا عن أن بعض الأحذية المفتوحة تعرض الكعب للتشقق و بالتالي الحصول على مظهر غير لائق و غير صحي تماماً.
لذلك يجب العناية بمنطقة الكعبين و القدمين بشكل عام، و الحصول على قدمين ناعمتين و بيضاء كالأطفال، لأن الأقدام الناعمة تعطي إحساساً بالجاذبية و الراحة و الجمال، كما أنها تقي من التعرض للميكروبات و ملوثات الجو، و تزيد الثقة بالنفس.
و في هذا السياق نقدم وصفة السكر و الملح لعلاج تشققات القدمين نهائياً، و الحصول على قدمين ناعمتينذات رائحة جميلة و ملمس كالأطفال.
وصفة طبيعية لعلاج تشققات القدمين نهائياً:
المقادير:
  • 4 ملاعق صغيرة من السكر أو الملح.
  • ملعقة زيت عطري، من الروائح المفضلة لديكِ.
  • نصف كوب زيت الأطفال.
طريقة التحضير:
  1. يتم خلط السكر مع زيت الأطفال و الزيت العطري في وعاء جيداً.
  2. يتم تدليك القدم بالخليط رفق و تركه على القدمين حتى يجف، ثم غسل القدمين بالماء الدافئ و تجفيفهم جيداً.
  3. يتم وضع كريم مرطب على القدمين بعد ذلك، ستلاحظين بأن قدميكِ أصبحت ناعمة كالحرير.
  4. تكرر الوصفة مرة واحدة كل أسبوع للحفاظ على نعومة القدمين.

خسرت 45 كيلو جرام من وزنها بعد أن تخلت عن هذه العادة السيئة.. ننشر التفاصيل






الأمريكية “سارة سكريفين” كانت تعاني من الوزن الزائد، بحيث كان وزنها يتعدى الـ 45 كيلوجرام، و حاولت اتباع أنظمة تخسيس و ممارسة الرياضة، لكن كل محاولاتها كانت تبوء بالفشل، و كانت سارة تمارس التمارين الرياضية طيلة أيام الثانوية إلى أن كبرت و هي ما تزال تزن 100 كيلو جرام.
و بعد أن تزوجت سارة وجد زوجها أن عاداتها السيئة في تناول الطعام هي سبب زيادة الوزن، و بدون أن تقوم بعمل رجيم ساعدها زوجها على التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة التي كانت تفضلها مثل “البيتزا، ناغيتز الدجاج، التشيبس”، و المفاجأة أن وزنها أصبح 55 كيلوجرام في 8 أشهر فقط دون اتباع رجيم.
و أشارت سارة إلى أنها في بداية الزواج كانت تعاني من الكسل الشديد هي وزوجها فتعدى وزنها الـ 100 كيلو جرام، و اكتشفت أن نسبة الكوليسترول عالية جداً، و من هنا بدأت نقطة التغيير في أسلوب الحياة، إذ قررت التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة و الذهاب إلى نادي رياضي 6 مرات في الأسبوع.
كما استبدلت سارة الأطعمة المصنعة بالأطعمة الطازجة، كما تعلمت وصفات غذائية صحية قليلة السعرات الحرارية من على الإنترنت و بمساعدة و دعم زوجها استطاعت خسارة 45 كيلو جرام في 8 أشهر.
و تنصح سارة كل من يعاني من السمنة بالنصائح التالية:
  • يجب أن تبحثوا عن شخص يدعمكم لتتحمسوا لخسارة وزنكم.
  • لا تطبقوا أي رجيم غذائي قصير المدى.
  • يجب أن تغيروا أسلوب حياتكم، باتباع نظاماً صحياً و متوازن حتى لا تستمر أجسامكم بالصعود و الهبوط في الوزن.
تحديث:
نتائج مذهلة و رائعة غير متوقعة المشروب الثوم بالعسل عند استخدامه لحرق دهون البطن و الأرداف في فترة قصيرة جداً، و لمعرفة الوصفة و الطريقة بالتفصيل يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

مشروب الثوم قبل النوم يفقدك 10 كيلو جرام شهريا و يقضي على الكرش و الأرداف.. ننشر الوصفة




الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف هي هاجس يؤرق بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة، لأن هناك وصفات و أنظمة غذائية للتخسيس تعمل على فقدان الوزن لكنها لا تساعد بشكل فعال في القضاء على الكرش و دهون الأرداف.
و يبحث بعض الأشخاص الذين يرغبون بالتخلص من الكرشعلى وصفات فعالة للقضاء عليه، و كذلك دهون الأرداف، و من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم وصفة سحرية فعالة جداً للقضاء على الكرش و الأرداف دون الحاجة لاتباع رجيم أو حمية غذائية.
مشروب العسل و الثوم يساعدك على فقدان 10 كيلو جرام في شهر واحد فقط إذا تم تناوله يومياً قبل النوم،  وستجدون نتائج فعالة جداً دون اتباع وصفة غذائية معينة أو رجيم للتخسيس.
الطريقة:
يتم هرس فص من الثوم و وضعه في كوب ماء دافئ مع ملعقة من العسل الطبيعي، و تناول هذا المشروب يومياً قبل النوم و ستجدون نتائج رائعة.
تحديث:
يحاول البعض مممن يعاني من السمنة اتباع الوصفات الغذائية لخسارة الوزن، و قد تؤدي هذه الوصفات إلى نتائج فعالة، لكن قد يشعر البعض بالإحباط الشديد نظراً لهدم وجود نتائج ملموسة في خسارة الوزن من اتباع بعض الوصفات، و نحن نقدم لكم تجربة أحد السيدات التي اتبعت أسلوب فعال جداً لخسارة الوزن ففقدت نصف وزنها!!.. تعرف الطريقة من هنا:
تحديث:
من أكثر المشاكل التي يعاني منها البعض هي تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم، و بالتالي اتباع وصفة غذائية أو نظام غذائي معين قد يفسد تناسق الجسم، لأن الأنظمة الغذائية لا تركز على مناطق معينة من الجسم و إنما تعمل على التخسيس الكامل، و نحن نقدم لكم الحل لهذه المشكلة بعدة وصفات تركز على دهون البطن و الأرداف في حرق الدهون و في فترة قصيرة جداً من خلال الروابط التالية، لتتخلصي من الكرش في شهر واحد فقط
تحديث:
قد يتبع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة وصفات غذائية لخسارة الوزن، و قد لا يجدون نتائج فعالة، و أثبتت دراسات بأن الرجيم وحده غير كافٍ لخسارة الوزن و استند العلماء على تجارب أشخاص يعانون من السمنة و قاموا باتباع طرق معينة لخسارة الوزن، و لمعرفة أسرار خسارة الوزن دون اتباع رجيم يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث:
فوائد البقدونس في قدرته الهائلة على قتل البكتيريا و تطهير الجسم، و كذلك فعاليته الهائلة في حرق السعرات الحرارية، تجتمع في مشروب رائع لتخسيس الكرش و دهون الأرداف، مشروب لخسارة كيلو جرام واحد كل يوم، الوصفة في الرابط التالي:
مشروب الكاكاو و القرفة للقضاء نهائياً على الكرش:
يحتوي الكاكاو على مادة الكافيين بكميات كبيرة جداً، و تعتبر مادة الكافيين أحد أهم العناصر التي تساعد على حرق الدهون، بينما القرفة تعتبر من أهم المواد الطبيعية التي تسهل عملية الهضم و التمثيل العذائي، و في هذا السياق نقدم لكم مشروب فعال جداً من القرفة و الكاكاو لخسارة 10 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط:

الملكة رانيا تعترف بعشقها لشاب عشريني وسيم










نشرت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”، بالأبيض والأسود لشاب وسيم واعترفت بحبها له.
وتبين أن الصورة، التي تعود للعام 1981، هي لزوجها ووالد أبنائها الملك عبدالله الثاني، حين كان لا يزال طالبا في كلية ساندهيرست العسكرية ببريطانيا، حيث ارتدى الملك الشاب بزة عسكرية، وكان يحلق ذقنه في لقطة جميلة وعفوية.
وعلقت الملكة على الصورة قائلة “كم أحب الرجل الذي تنظر إليه…مليك قلبي.. عشت فيه لطالما نبض. سيدنا في كلية ساندهيرست العسكرية عام 1981″.