VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

اطلاق تحديث واتس اب المتوافق مع اندرويد 6.0 مارشميلو




حصل تطبيق الرسائل الفورية و المحادثة الأشهر عالميا واتس اب على تحديث جديد يعتبر من أهم التحديثات المنتظرة، يحمل معه مجموعة من المميزات الجديدة و المهمة كتحديد الرسائل المهمة بنجمة، و إضافة تمكن من مشاهدة محتوى الرابط قبل إرساله لمسخدم واتس اب و العديد من الإضافات الأخرى.
التحديث جاء كذلك لغرض مهم آخر، حيث أصبح برنامج واتس اب للأندرويد الآن متوافقا بشكل كلي مع النسخة الأحدث من النظام “أندرويد 6.0 مارشميلو”، وبالظبط مع ميزة النشر المباشر الخاصة التي تتميز بها هذه النسخة Android Direct Share.
الميزة الجديدة والخاصة بتحديد الرسائل بنجمة كانت مطلبا لمستخدمي تطبيق واتس اب منذ مدة طويلة، أخيرا قرر المطورون الإستجابة و إضافة هذه الخاصية لواتساب، حيث يكفي الآن الضغط مطولا على الرسالة المراد تحديدها ثم اختيار النجمة، هذه الطريقة ستتيح لك الرجوع لها بسرعة عبر ركن الرسائل المهمة الموجود في محادثات واتس اب.
إضافة جديدة أخرى لتطبيق واتس اب هي خاصية مشاهدة معاينة صغيرة حول محتوى الرابط المراد إرساله في الرسالة، كما هو الأمر عند نشر رابط في فيسبوك أو جوجل بلس تماما.
يذكر أنه من أجل الاستفادة من إضافات واتس اب الجديدة و المذكورة يجب امتلاك جهاز يشتغل بنظام أندرويد النسخة 6.0 والمعروفة بمارشميلو، هذا التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.367 متوفر مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

سقوط طائرة هليكوبتر بالإسماعيلية وأنباء عن إصابات




سقطت طائرة هليكوبتر، صباح اليوم السبت، خلال تحليقها أعلى منطقة زراعية تسمى السادس من أكتوبر بين مركز القصاصين، والتل الكبير، في الإسماعيلية.
وأكد مصدر أمنى انه تم نقل 6 مصابين من ركاب الطائرة، للمركز الطبي العالمي بالإسماعيلية لسرعة علاجهم، ولم يتضح حتى الآن سبب سقوط الطائرة.