VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

افضل برنامج للكشف عن المنافذ المفتوحة في جهازك لتفادي الاختراق ومنع اي تجسس على حاسوبك

في بعض الأحيان شعرت بان الاتصال بالإنترنت بطيئا أو غير مستقر، والكمبيوتر يعطي مؤشر على وجود عدوى أو برنامج تجسسي ، فأول ما تقوم به هو فتح إدارة المهام لمعرفة العمليات الخارجية التي تستهلك إما المعالج أو الرام وحتى الاتصال بالانترنت ، ولكن في بعض الأحيان يصعب تحديد ذلك ،لان تلك العمليات الخبيثة تعطي لنفسها اسما مختلفا وتظهر كأنها جزء من النظام نفسه رغم انها ليست كذلك.لهذا يكون افضل حل هو معرفة المنافذ المفتوحة في جهازك ، وهنا يأتي دور هذا البرنامج الذي سنتعرف عليها اليوم .
اليك افضل برنامج للكشف عن المنافذ المفتوحة في جهازك لتفادي الاختراق ومنع اي تجسس على حاسوبك

Advanced Port Scanner هو من البرامج الممتازة التي يجب ان تكون على حاسوبك ؛ فهو يخبرك عن جميع الاتصالات الصادرة والمنافذ المفتوحة في جهازك . كما سيساعدك كذلك في تحديد إذا ما كانت هذه المنافذ تستغل من برنامج غير معروف وغير موثوق به .

من فوائد البرنامج كذلك ان يمكنك من معرفة وكشف ما إذا كانت  البرمجيات الخبيثة تستغل احد المنافذ الغير المعتادة في الاتصال . طبعا أغلب هذه البرمجيات تحتاج إلى صلاحيات الأدمين وبالتالي يمكنك نشر نفسها عبر الشبكة المحلية إلى الحواسيب الاخرى .

طبعا يمكنك الحصول وتحميل النسخة المجانية من البرنامج ، وببضع نقرات فقط ستكون قادر على معرفة المنافذ النشطة على كل عنوان "IP" ضمن حاسوبك أو حواسب نفس الشبكة .الجميل كذلك هو قدرة البرنامج دي مسح شبكات متعددة في وقت واحد، ويغطي مجموعة كاملة من المنافذ أو جزء منها. 

تطبيق جديد للهواتف الذكية يدفع لك المال مقابل المشي فقط !

إذا كنت في حاجة إلى سبب وجيه أو حافز للنهوض من الأريكة والبدء في المشي،  لماذا لا تفعل ذلك من أجل المال؟ هذا هو الحال مع هذا العرض المغري الذي يقدمه لك هذا التطبيق الجديد والواعد باستعمال هاتفك الذكي .
تطبيق جديد للهواتف الذكية يدفع لك المال مقابل المشي فقط !

"bitwalking" هو تطبيق جديد يدفع لك مقابل الخطوات التي تسيرها ويدفع لك عن طريق عملة البتكوين . يتم انشاء وتوليد واحد دولار "bitwalking"  (BW $ 1) لكل 10،000 خطوة تمشيها .الفكرة طبعا هي  لتشجيع ممارسة الرياضة وايضا محاولة لتقليل كمية من السيارات على الطرق والحد من التلوث.

التطبيق سيكون متاح على الاندرويد وكذلك نظام "IOS" ويتميز بخوارزمية ذكية لا يمكنك خداعها ويتم تحديد واكتشاف اي محاولة غش لزيادة الخطوات .

في الوقت الراهن ، هذا التطبيق لم يتم نشره للعموم ويقتصر فقط حتى الآن على نظام الدعوات المتاحة لبعض البلدان الآسيوية والأفريقية، بالإضافة إلى المملكة المتحدة. 

جوجل قادرة على الولوج إلى أغلب هواتف أندرويد من دون علم أصحابها !



ما زالت قضايا احترام الحريات و المعطيات الشخصية على الإنترنت تثير الكثير من الجدل، و يبدو أن هذا الجدل سيتجدد في الفترة المقبلة على خلفية ظهور تقرير قضائي للعلن يكشف عن بعض الممارسات التي من الممكن لجوجل أن تقوم بها في هذا المجال.

واسائل إعلام مختلفة من بينها موقع "The Next Web" أشارت نقلا عن تقرير للمدعي العام الأمريكي في مدينة نيويورك أن شركة جوجل بإمكانها و بكل سهولة الولوج إلى المعطيات و البيانات الشخصية الخاصة بغالبية مستخدمي هواتف أندرويد و ذلك في حالة توصلها بأمر قضائي في هذا الموضوع، و يتعلق الأمر بمستخدمي نظام أندرويد 4.4 و الإصدارات الأقل و هو ما يشكل نسبة 74.1 في المئة من مجموع مستخدمي نظام أندرويد و ذلك بسبب غياب التشفير بشكل افتراضي.

و من جهة أخرى فإنه و ابتداء من نظام أندرويد 5 Lollipop و الأنظمة الاحقة فإن جوجل اعتمدت على التشفير بشكل افتراضي و هو ما يجعل من الصعب الولوج إلى معطيات و بيانات المستخدمين.