VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

كاتبة مقال إنجليزية يمينية متطرفة .. رأيها في اللاجئين إنهم صراصير و هي لو منها تضرب كل واحد فيهم طلقة في راسه عشان تنقذ منهم أوروبا كلها .















كاتبة مقال إنجليزية يمينية متطرفة .. رأيها في اللاجئين إنهم صراصير و هي لو منها تضرب كل واحد فيهم طلقة في راسه عشان تنقذ منهم أوروبا كلها .. و بعدين أول ما بدأت تتكلم الطلبة قاموا وقفوا في هدوء و ادوها ضهورهم .. و بعدين بدأوا يسيبوا القاعة في هدوء و بطريقة منظمة

"في أقل من 5 دقائق تنهي أي مشكلة مع زوجتك" مع د. عائض القرني


لن تصدق آلة موسيقية قديمة بحجم غرفة!


فيديو إهداء لمكتشف توليد الكهرباء من البطاطا


تعليق أردوغان علي اتهام "بوتين" له بأسلمة تركيا


طريقة طبيعية لتشقير شعر الوجه في ثوانى و بدون أي منتجات كيماوية ضارة





تعتبر العناية بالوجه من أهم ما يشغل بال الكثير من الفتيات و السيدات ، و ذلك لكونه المتحدث الرسمي الأول للمرأة و هو الذي يعطى الانطباع الحقيقي عن حالتها النفسية و الصحية أيضا .
و من الخطوات الأساسية للاهتمام و العناية بالوجه هو التخلص من شعر الوجه ، ليبدو أكثر إشراقه و بياضا ، و قد تلجأ الكثير من السيدات إلى الاستعانة بالمنتجات التي تملأ الأسواق من أجل ازالة شعر الوجه ، دون أن تنظر إلى ما تتسبب فيه هذه المنتجات من آثار ضارة جدا للبشرة لما تحتويه من كيماويات .
بينما قد تلجأ بعض السيدات إلى عمليات الليزر للتخلص نهائيا من شعر الوجه ، و لكنها تظل من العمليات المكلفة و التي لا تقدر الكثيرات على تحمل تكلفتها ، و لذلك نقدم لكى عزيزتي اليوم وصفة طبيعية و رائعة لتشقير شعر الوجه ، و بذلك تتخلصي من الشعر دون أن تسببي ضررا للبشرة و بدون أي مصاريف إضافية .
فقط بعض المكونات الطبيعية و الصحية من مطبخك ، لتتخلصي نهائيا من شكل الشعر الوجه الذي قد يسبب لكى الضيق 

أخطر قرار روسي ضد تركيا يجعلها تخسر الملايين من الدولارات ويفلس ميزانيتها



لم تكن تركيا أو دول العالم أن تتوقع الهجمة الشرسة من دولة روسيا بعد إسقاط الطائرة الروسية على الحدود التركية السورية، والتى إقتحمت المجال الجوي التركي، وأعلن كل العالم أن من حق تركيا أن تسقط الطائرة وذلك للحفاظ على سيادتها الجوية من العبث أو التخريب.
إلا روسيا سارعت وأوقف العلاقات الدبلوماسية والعسكرية مع دولة تركيا وذلك في إجراء سريع وفور وقوع الطائرة التى قتل فيها جندي بينما نجحت القوات الخاصة الروسية من إنقاذ الجندي الآخر، وترتب على إسقاط الطائرة توتر العلاقة بين البلدين والتى وصلت إلى حد الإعتداء على السفارة التركية في موسكو.
حيث باشرت العديد من شركات السياحة الروسية بإيقاف وإلغاء حجوزات السفر إلى تركيا، الأمر الذي سيجعل الإقتصاد التركي ينخفض ويتأثر، وذلك بعد إنتشار أن الخسارة المتوقعة تصل إلى أكثر من 17 مليون دولار، وهذا بدوره سيفلس الميزانية التركية.

افلام رعب وافلام اكشن تتصدر البحث على الأنترنت







تصدرت كلمات افلام رعب وافلام اكشن،  بحث المستخدمين على شبكة الانترنيت، حسب تحليل أدوات استكشاف الكلمات الأعلى بحثا في دول العالم، خاصة أداة محرك بحث جوجل وياهو، وتصاعد البحث أيضا عن كلمات افلام كرتون .
وكان خلال الأسبوع الماضي البحث مكثف حول الكلمات المرتبطة بكلمة افلام، واحتلت “أفلام للكبار فقط” الترتيب الأول لأكثر من أسبوع، وكانت كلمات “افلام الرعب” الأكثر طلبا في مصر واليمن وفلسطين، وكشفت تحليلات بحث المستخدمين حسب الجنس، أن الرجال هم الأكثر بحثا عن افلام رعب، والنساء الأعلى بحثا عن افلام اكشن وافلام كرتون .
ويرى خبراء علم النفس، أن المتابعين لأفلام الرعب يختلفون من حيث وجهات النظر، فمنهم من يرغب في مشاهدة هذا النوع من الأفلام، والبعض يشاهد وهو كاره لمشاهد العنف، مرجعين ذلك إلى مشكلات هرمونية .

فريال يوسف تنجو من الحادث الإرهابي الذي وقع بتونس أمس



نجت الممثلة التونسية فريال يوسف من الحادث الإرهابي، الذي تعرّضت له تونس أمس الثلاثاء، حيث روت اللحظات العصيبة التي عاشتها بعد الحادث، فنشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي لعلم تونس متكوب عليها “pray for tunisia”، وعلّقت: “أيادي الارهاب الملطخة بالعار ودماء الابرياء تطول مرة اخری ابناء الوطن…حزني لا يوصف خصوصا ان الانفجار وقع وانا في طريقي الی عرض فيلم في قاعة الكوليزي وهذا هو الطريق الوحيد الذي يتوجب علي سلكه لأصل للقاعة في وسط البلد”.
وأضافت “وقع الانفجار وتزاحم الناس ووقف السير ….فعدت وأنا في قمة الذهول والحزن ولاول مرة في حياتي أحسست أنهم غيروا وجهتي ومساري ومصير يومي وعدت وانا منكسرة و مهمومة ومتألمة لما حصل ولكنى لست أبدا خائفة…ولن اخاف مهما حييت”.
وتابعت يوسف “رحم الله شهداء الوطن يصبر اهلهم وذويهم…وحماكم الله يا أبناء تونس ولكِ الله يا تونس”.

عزيزي الرجل المصري.. لا تقرأ هذا الخبر





كشفت دراسة لمركز الأقصر للدراسات والحوار والتنمية في مصر أن أكثر من نصف الرجال المتزوجين في مصر معرضون للضرب من زوجاتهم.
وجاء في الدراسة التي تمت مناقشتها اليوم الأربعاء، خلال احتفالية أقامها المجلس القومي للمرأة المصرية في مدينة الأقصر أن نسبة عنف الزوجات ضد أزواجهن وصلت إلى 50,6% من إجمالي عدد المتزوجين، وأن العنف يزيد بين الزوجات الأميات بنسبة 87% بالمقارنة بالمتعلمات وأن 5.63% منهن يستخدمن آلات حادة، وأن ثلث النساء لا يشعرن بالندم لتصرفاتهن تجاه أزواجهن.
وقال المشرفون على الدراسة إنهم اعتمدوا في دراستهم على نتائج بحوث عدة أجراها قسم الاجتماع في كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي.
على الجانب الآخر كشف بيان للجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء صدر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التمييز ضد المرأة، أن واحدة من كل 4 نساء يتعرضن للعنف الجسدي من الزوج، وأن أكثر من 30% من النساء اللائي سبق لهن الزواج تعرضن لشكل معين من أشكال العنف الجسدي أو الجنسي أو النفسي على يد أزواجهن.
وأشار البيان إلى أن نسبة النساء اللائي سبق لهن الزواج ويتعرضن للعنف الجسدي من الزوج بلغت 25.2% مؤكدا أن العنف الجنسي يمثل أقل أنواع العنف انتشاراً وأن إجمالي نسبة العنف النفسي بلغت حوالي 19% بين النساء السابق لهن الزواج.
وأشار البيان إلى أن أكثر من ثلث النساء السابق لهن الزواج ولم يكملن المرحلة الابتدائية تعرضن لعنف جسدي أو جنسي أو نفسي من الزوج مقابل 25% من السيدات اللائي حصلن على تعليم ثانوي فأعلى، وأن إجمالي نسبة النساء اللائي سبق لهن الزواج وتعرضن لعنف جسدي أو جنسي أو نفسي على يد الزوج في الوجه القبلي بلغت 32.4% وهو ما يمثل أعلى مستوى للعنف، مقابل 29% في الوجه البحري، وبلغت النسبة 29% في المحافظات الحضرية، و25,5% بالمحافظات ذات الطابع الريفي والصحراوي.

بالصور.. تامر حسني يتعرّض لموقف محرج أمام زوجته بسبب فتاة









تعرّض الفنان المصري تامر حسني لموقف محرج أمام زوجته الفنانة المغربية المعتزّلة بسمة بوسيل، بعد وصوله لمطار بيروت للقيام ببعض الأمور الفنية.
وفور وصول حسني إلى المطار إستقبله عدد من جمهوره، ولكن إحدى الفتيات أصرت على تقبيله وقامت بإحتضانه والتقطت عدد من صور الـ”Selfie” معه، رغم وجود زوجته.