VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

ثمرة كمثرى يوميا تقلل فرص الإصابة بالسمنة


كشفت دراسة علمية حديثة أن الكمثرى ترتبط مع انخفاض الوزن, حيث أفادت أن تناول ثمرة كمثرى متوسطة الحجم يوميا يقلل من فرص الإصابة بالسمنة بنسبة 35%, و أوضح الباحثون أن الكمثرى هي مصدر غني بالألياف، فيتامين C, المغنيسيوم, النحاس, و البوتاسيوم.
و أوضح الباحثون أن ثمرة كمثرى متوسطة تحتوى على 24% من كمية الألياف اليومية و 100 سعر حرارى فقط, و أشار الباحثون إلى أن الكمثرى خالية من الدهون و الكولسترول و الصوديوم, و تحتوى على 190 مجم من البوتاسيوم, كما أن بها نسب مرتفعة من الألياف.
ثمرة كمثرىو وفقا لإرشادات وزارة الزراعة الأمريكية, فإن الناس الذين يأكلون المزيد من الفاكهة كجزء من النظام الغذائي الصحي الشامل, هم أقل عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة.
و جاءت نتائج الدراسة في مجلة التغذية و علوم الأطعمة, كما نشرت مؤخرا عبر موقع صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية, و ذلك في العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

تمارين مهمة لتخسيس الأرداف

سنقدم لك اليوم تمارين ستساعدك في التخلص من دهون البطن والأرداف في فترة وجيزة.
التمرين الأول:
600016-exercice-minceur-jolies-fesses-lever-du-buste
تمددي على بطنك ثم ارفعي يديك باتجاه أعلى الفخذين ثم ارفعي قدميك، وابدي في سحب الكتفين إلى الوراء وإرجاعهما إلى تحت، أعيدي التمرين 12 مرة مع تقسيمهم إلى 3 مجموعات في كل مرة.
التمرين الثاني:
الأرداف
استلقي على ظهرك وارفعي الظهر والذراعين على طول الجسم مع ترك القدمين والرأس على الأرض ثم ابدئي في رفع الحوض. أعيدي التمرين 12 مرة مع تقسيمهم إلى 3 مجموعات في كل مرة وارتاحي دقيقة واحدة في كل مجموعة.
التمرين الثالث:
600000-exercice-minceur-jolies-fesses-sur-le-genou
اجلسي على ركبتيك وضعي يديك على الأرض ثم ابدئي في رفع كل قدم في شكل زاوية 90 درجة مئوية، أعيدي الكرة 10 مرات لكل قدم.
التمرين الرابع:
600006-exercice-minceur-jolies-fesses-sur-le-ventre
استلقي على معدتك واتركي أصابع قدميك على الأرض ثم ابدئي برفع الساقين قليلًا واحدة تلو الأخرى، واحذري من تشنج عضلات الأرداف.