VOGENESIS

VOGENESIS
الحصول على أموال مقابل التحدث بالانجليزية

8 أسئلة يجب أن تسألها لشريك حياتك المستقبلي




ليس من المطلوب أن تتفق في كل شيء مع الشخص الذي سترتبط به وتعيش معه بقية حياتك، ولكن من الضروري بأن تكون على دراية تامة بالاختلافات والفروق بينكما. 

ولكي تعيش حياة خالية من التوتر والمشاكل والمصاعب، يجب أن تسأل شريك حياتك الأسئلة التالية قبل أن تقرر الزواج به بحسب ما وردت في موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1- أين نشأت؟ 
يمكنك أن تعرف الكثير عن أي إنسان عبر معرفة المكان الذي نشأ فيه. فالأشخاص الذين ينشؤون في بلدة صغيرة لديهم تجارب مختلفة عن أولئك الذين ينشؤون في المدن الكبيرة. ربما يكون شريك حياتك المستقبلي قد نشأ في بلد آخر وهذا يعني أن ثقافته مختلفة. فمن خلال الحديث عن الماضي يمكنك معرفة معلومات كثيرة عن الشريك وبالتالي تعرف كيف تتعامل معه في المستقبل. 

2- ما هي عقيدتك؟
يعتبر الدين أمراً مهماً في حياة بعض الأشخاص، وقد يعتنق البعض أفكاراً معينة أو أسلوب حياة معين لذا يجب أن تناقش ذلك مع شريك حياتك المستقبلي قبل الزواج. 

3- أين ستعيش؟
قد يضطرك الأمر للانتقال إلى مدينة أخرى أو حتى إلى بلد آخر بهدف العمل لذا يجب أن تناقش الأمر مع شريكك المستقبلي وأن تتفقا على المكان الذي ستعيشان فيه.

4- كم عدد الأطفال الذين ستنجبهم؟
يجب أن تناقش الأمر مع شريك حياتك وتتفقا على عدد الأطفال الذين ستنجبانهم، و عليك أن تناقش أيضاً الخيارات التي قد تلجآن إليها في حال تبين عقم أحدكما.

5- كيف ستربي الأطفال؟
تأكد من أن تناقش الطريقة التي ستربي بها أطفالك لأن وجود أنماط مختلفة من التربية بين الأب والأم، قد يؤدي إلى نشوء المشاكل بينكما. 

6- ما نمط الحياة التي تريدها؟
يجب أن تكون أنت وشريك حياتك المستقبلي على دراية جيدة بنمط الحياة الذي ستعيشانه سوية ليكون زواجكما ناجحاً، وخاصة من الناحية الاقتصادية. لذا عليك أن تتفق مع شريك حياتك المستقبلي على السبل التي ستتبعانها للحصول على نمط الحياة الذي تريدانه.

7- ما هي هواياتك؟
إن كانت هوايات الرجل مختلفة عن هوايات المرأة فهذا سيخلق هوة بينهما وبالتالي ستفتر العلاقة بينهما مما يؤثر سلباً على حياتهما سوية. 

8- ما هو عملك؟ 
إن كان المال الذي يجنيه الزوج لا يكفي العائلة لكي تعيش حياة اقتصادية مستقرة وكريمة، فلا بد من أن تساعد الزوجة زوجها وإلا نشأ التوتر في العلاقة الزوجية. لذا ناقش هذا الأمر مع شريكك واتفقا على صيغة تؤمن لكما حياة كريمة وتبعد شبح الخلافات عن علاقتكما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق